المزيد من الأخبار






جماعة تزغين.. الحفل النهائي لدوري أبطال الحي يبصم على تألق وحضور وازن


جماعة تزغين.. الحفل النهائي لدوري أبطال الحي يبصم على تألق وحضور وازن
تقرير إخباري

أسدل الستار يوم الاربعاء 26 ابريل الجاري عن دوري أبطال الحي بجماعة تزغين إقليم الدريوش، في نسخته الثالثة، والذي أشرفت المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بالدريوش على تنظيمه بتعاون مع النادي الرياضي أمل تزغين.

التظاهرة عرفت حضور رئيس المجلس القروي لجماعة تزغين ، وممثل السلطة المحلية بجماعة تزغين ، وكذا ممثل قوات المساعدة واساتذة مجموعة مدارس تزغين وممثلي جمعيات المجتمع المدني بذات الجماعة.

وكانت الإقصائيات قد مرّت في أجواء كبيرة من التنافسية منذ إنطلاق الدوري، حيث عرفت البطولة مشاركة سبع فرق من الفئة الكبرى وستة فرق تمثل الفئة الصغرى واربع فرق ايضا في كرة السلة ، وتعتبر لنسخته الاولى بالاقليم .

البادرة لاقت إستحسانا كبيرا من المتتبعين، وخلقت الفرحة والبهجة في نفوس الأبطال الصغار الذين تمنوا تكرارها والمشاركة في منافسات أخرى تبرز مواهبهم، كما أجمع آباء وأولياء التلاميذ المشاركين على مدى أهمية مثل هذه التظاهرات وأثرها على فلذات أكبادهم، إذ قدموا شكرهم في هذا الصدد للمديرية الإقليمية للشباب والرياضة بصفتها الجهة المنظمة لهذا العرس الرياضي، كما قدموا شكرهم أيضا للنادي الرياضي أمل نزغين على إنجاح هذه التظاهرة.

هذا وقد أفرزت هذه النسخة كلا من إتحاد تزغين وشباب تزغين أبطالا لها، وفي الأخير تم توزيع جوائز على جميع الفرق المشاركة إضافة إلى كؤوس لكلا الفئتين، بالإضافة إلى توزيع شواهد تقديرية على الحاضرين وبعض الجوائز التحفيزية لبعض اللاعبين الذين تألقو في البطولة.

وجدير بالذكر أن الفائزين بالمركز الأول عن كل فئة مُأهّلون لتمثيل جماعة تزغين في الإقصائيات الإقليمية التي ستنظم في مدينة الدريوش.
































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح