المزيد من الأخبار






جماعة ابن طيب تستلم عدداً من آليات الأشغال التي ستساهم في فتح المسالك الطرقية وفك العزلة عن الساكنة


جماعة ابن طيب تستلم عدداً من آليات الأشغال  التي ستساهم في فتح المسالك الطرقية وفك العزلة عن الساكنة
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

بمقر جماعة بن الطيب، إستقبل يوم أمس الخميس 2 فبراير الجاري، محمد الفاضيلي يوسف غرابي المدير العام للأشغال العامة والمركبات الصناعية بالمغرب، حيث تسلم عددا من الآليات (جرافة، آلية للتسوية..) التي كان رئيس المجلس قد سهر سابقا على إخراج هذه المبادرة لحيز الوجود.

وتأتي هذه الخطوة بعدما رأت المديرية العامة للجماعات المحلية بأن مجلس مدينة بن الطيب من خلال مجهودات رئيسه محمد الفاضيلي قد أصبحت جماعة نموذجية في التسيير والتدبير، حيث من المنتظر أن تخصصها لفك العزلة وفتح الطرقات والمعابر على مستوى تراب الجماعة وكذا الجماعات المجاورة لها.

وإنطلاقا من كون جماعة بن الطيب هي الوحيدة التي تتوفر على مثل هذه المعدات التي هي من النوع الممتاز، فإن مجلسها يملك تصورا للدخول في شراكة مع باقي الجماعات المجاورة لمساعداتها في فتح المسالك الطرقية وفك العزلة وإزالة الثلوج وغيرها.

هذا ومن المنتظر أن تشكل هذه الآليات بداية التأسيس لنواة جماعة مقاولتية، وذلك من وضع هذه الآليات رهن إشارة الجماعات الراغبة في الاستفادة منها عوض اللجوء لإكترائها من جهات أخرى وهو ما سيساهم في إنتعاش الموارد المالية الذاتية لجماعة بن الطيب.

وخلفت واقعة تسلم الآليات من طرف جماعة بن الطيب، إرتياحا لدى الساكنة التي عاينت العملية مثنية على المجهودات التي يقوم بها محمد الفاضيلي من أجل تطوير الجماعة وتنميتها.
















































1.أرسلت من قبل aimane في 04/02/2017 11:51
ga zo door

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح