المزيد من الأخبار






جريمة قتل ثانية تهز مدينة وجدة.. رجل يقتل زوجته بطريقة بشعة


جريمة قتل ثانية تهز مدينة وجدة.. رجل يقتل زوجته بطريقة بشعة
ناظورسيتي – متابعة

اهتز حي المير علي في مدينة وجدة، مساء الأربعاء، على وقع جريمة قتل شنعاء، حيث أقدم زوج على وضع لحياة زوجته بطريقة موصوفة ب"البشعة".

وذكرت مصادر مطلعة، أن الزوج قام بربط زوجته، قبل أن يجهز عليها بواسطة آلة حادة، وهو الأمر الذي آثار استنفارا كبيرا في صفوف مصالح الأمن الوطني.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مسرح الجريمة، يعرف إنزالا أمنيا لمختلف المصالح الأمنية، فينا تباشر عناصر الشرطة التقنية والعلمية أبحاثها.


وتأتي هذه الجريمة، على بعد يوم واحد من تسجيل مدينة وجدة، لجريمة قتل، حيث أقدم شاب على توجيه طعنات قاتلة بواسطة سكين لغريمه، بسبب خلال نشب بينهما حول هاتف نقال.

وفي هذا السياق، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، زوال اليوم الأربعاء 4 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وكان المشتبه فيه قد أقدم، يوم أمس الثلاثاء، على تعريض شخص لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، أصيب على إثره بجروح بليغة تسببت في وفاته لاحقا بالمستشفى المحلي الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات والدوافع الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كانت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة، قد تمكنت يوم الثلاثاء 19 أبريل الجاري، من اعتقال شخص يبلغ من العمر 42 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قتل أخيه، بعدما قام بالاعتداء عليه بالضرب والجرح.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح