المزيد من الأخبار






جريمة قتل بشعة تهز مدينة وجدة.. والأمن يعتقل الجاني


جريمة قتل بشعة تهز مدينة وجدة.. والأمن يعتقل الجاني
ناظورسيتي – متابعة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، زوال اليوم الأربعاء 4 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وكان المشتبه فيه قد أقدم، يوم أمس الثلاثاء، على تعريض شخص لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، أصيب على إثره بجروح بليغة تسببت في وفاته لاحقا بالمستشفى المحلي الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات والدوافع الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


وكانت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة، قد تمكنت يوم الثلاثاء 19 أبريل الجاري، من اعتقال شخص يبلغ من العمر 42 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قتل أخيه، بعدما قام بالاعتداء عليه بالضرب والجرح.

وأفاد بلاغ أصدرته مديرية الأمن الوطني، أنه وفقا للمعلومات الأولية، فإن الموقوف قام بالاعتداء على شقيقه الضحية الذي يبلغ 38 سنة من عمره باستخدام السلاح الأبيض داخل منزل الأسرة.

وأضاف البلاغ، أن خلافا عرضيا كان هو السبب الذي أدى بالمشتبه فيه إلى تعريض شقيقه للاعتداء، وهو الأمر الذي تسبب في وفاة الضحية.

وأكد المصدر ذاته، أنه تمت إصابة والده المشتبه فيه بجروح على مستوى الوجه بعد محاولته التدخل من أجل فض النزاع بين أبنائه.

وأسفرت الأبحاث والمعاينات التي تم إنجازها في هذه القضية عن حجز السكين الذي استعمله المشتبه فيه للاعتداء على شقيقه.

وتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، من أجل إخضاعه للتشريح الطبي، فيما تم نقل الأب المصاب للمستشفى من أجل تلقي العلاجات اللازمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح