المزيد من الأخبار






جثمان الطفلة الناظورية "سليمة" يوارى الثرى بأزغنغان بحضور ضعيف لبعض المتعاطفين مع قضيتها


جثمان الطفلة الناظورية "سليمة" يوارى الثرى بأزغنغان بحضور ضعيف لبعض المتعاطفين مع قضيتها
بـدر . أ

وري جثمان الطفلة الناظورية المسماة قيد حياتها "سلمية" والبالغة من العمر 14 ربيعا، عصر اليوم الأربعاء 23 غشت الجاري، بمقبرة "أولاد يحيى" ببلدة أزغنغان حيث تنحدر أسرتها.

وخلافا لما كان متوقعاً، حضر عملية دفن الهالكة التي أقيمت صلاة الجنازة على روحها بأحد مساجد البلدة، حشدٌ ضعيف من المتعاطفين مع قضيتها التي لم تخلص بعد التحريات التي تجريها مصالح الأمن، إلى فك لغزها المحيّر.

وصبغ الحزن وجوه المشاركين في تأثيث جنازة الطفلة سليمة، التي رجحت مصادر احتمال هلاكها مقتولة، بما أن الخبرة الطبية التي تم إخضاع الجثة لها، أكدت اغتصابها قبل شهر من العثور عليها بمقبرة "مولاي بغداد" بمدينة الناظور.











1.أرسلت من قبل amaghrabi في 23/08/2017 20:38
بسم الله الرحمان الرحيم."انا لله وانا اليه راجعون".ماذا عساي أقول في طفلة صغيرة رفع عنها القلم ان شاء الله وانها ماتت بريئة وان جرت الى الزنا وهي طائعة والاثم يتحملها من هتك عرضها وغر بها في المرة الاولى فان ماتت فانها ماتت بريئة ان شاء الله وان قتلت فان قاتلها سيظهر ويعاقب في الدنيا والاخرة ان شاء الله,وا أسفا لقلة حضور المسلمين في جنازتها وخصوصا وهي كذلك ذهبت ضحية للاوضاع الاجتماعية التي يعيشها المغرب حاليا,ففي اعتقادي كان يجب أن يحضر جنازتها مثلما يحضرون في جنازة شهداء الحراك,فهي في نظري شهيدة بريئة صغيرة ضحيةللاوضاع الاجتماعية الصعبةوالتي لا تجد رحمة لا من المجتمع ولا من الدولة.ونرجو من الله سبحانه وتعالى أن يتقبلها قبولا حسنا وأن يدخلها جنته بغير حساب ان شاء الله.

2.أرسلت من قبل 3abdou Deutschland في 23/08/2017 20:40 من المحمول
لو كان احتجاج او ما شبه ذالك لا رايت الجاهلين هم الاولين ينهقون ويحنطزون وووو! اما هذه المسكينة التي انتهى اجلها وماتت موتتا عصيبة،فالبركة في اهلها ونقول لهم عظم الله اجركم ! ولدينا الثقة في الحكومة سوف يقبظون على الجاني ،عاجلا او آجلا انشالله ،،

3.أرسلت من قبل RiFi في 23/08/2017 23:11 من المحمول
الجنازة تحمل على الأكتاف.

4.أرسلت من قبل الريفي في 24/08/2017 02:49 من المحمول
شعب منافق..وماذنبها المسكينه ادا تسلط عليها وحوش بشريه..ونتمنى لأهلها الصبر...رحمها الله....

5.أرسلت من قبل ABRIDA.DAZIRAR في 24/08/2017 08:30
!!! إيه ياودي

أين أعضاء المجلس العلمي و الممثلين للمجتمع المدني الذين يدعون أنهم يأمرون بالمعروف و ينهون

!!!... عن المنكر ! الزبونية حتى في الموت ! عفوا ، نسيت بأن هناك حديث يقول ”سارعوا بموتاكم

.... آغتصاب الأبرياء صار أمر عادي في بلادنا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح