المزيد من الأخبار






توقيف سيارة لنقل الأموات على متنها جثمان مهاجر مغربي وكمية من مادة "المعسل"


ناظورسيتي: متابعة

في واحدة من أغرب عمليات التهريب بميناء طنجة المتوسط، تمكن أعوان المراقبة التابعين لمصالح الجمارك، من توقيف سائق سيارة لنقل الأموات حاول ادخال كمية مهمة من مادة "المعسل" مع نعش مهاجر مغربي تم نقله من إسبانيا من أجل دفنه في مسقط رأسه ببني ملال.

وكشفت مصادر متطابقة، أن سائق سيارة نقل الأموات، عبأ شحنة تبلغ أزيد 40 كيلوغراما من مادة المعسل المستعملة في الشيشة، مع نعش المهاجر المغربي، وقد حاول ادخالها بطريقة احتيالية إلى أرض الوطن عبر ميناء طنجة المتوسط.

وجاء توقيف السائق، بعد اخضاع المركبة لعملية تفتيش روتينية من طرف أعوان المراقبة التابعين لمصلحة الجمارك، حيث عثروا بداخلها على كمية المخدر الذي جرى حجزه واحالته على المصالح المختصة تحت إشراف النيابة العامة.


وأوضحت المصادر نفسها، أن سيارة الإسعاف المذكورة تابعة لشركة إسبانية يوجد مقرها بمدينة اشبيلية، أبحرت من ميناء الجزيرة الخضراء بغرض نقل جثمان المهاجر المذكور إلى بني ملال حيث مسقط رأسه، إلا أن سائقها حاول استغلال الوضع في عمل ممنوع دون أن يراعي حرمة الميت ولا الحالة النفسية لعائلته.

إلى ذلك، فقد جرى ايداع السيارة بالمحجز الجماعي لطنجة، فيما تم نقل جثمان الراحل الذي كان على متنها باستعمال سيارة أخرى لنقل الأموات صوب مدينة بني ملال حيث جرت مراسم الجنازة والدفن.

ومن جهة ثانية، فقد أحيل سائق سيارة نقل الأموات على مصالح الشرطة القضائية، حيث تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح