المزيد من الأخبار






توقف مؤقت للرحلات البحرية بين ميناء طنجة والجنوب الاسباني لهذا السبب


توقف مؤقت للرحلات البحرية بين ميناء طنجة والجنوب الاسباني لهذا السبب
وكالات

أعلنت الهيئة المسيرة لميناء طريفة (جنوب اسبانيا)، أن الميناء سيغلق أبوابه مساء امس الاحد، في وجه الحركة الملاحية مع ميناء طنجة المدينة، بسبب رياح عاصفية يُرتقب أن تهب بمضيق جبل طارق ابتداء من الفترة المسائية.

وحسب الاعلان الذي نشرته هيئة ميناء طريفة على حسابه الرسمي على "تويتر"، فإن توقف جميع أنشطة ميناء طريفة، ستبدأ من الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت الاسباني، أي الثامنة بالتوقيت المغربي.

وطالبت الهيئة المسيرة لميناء الجزيرة الخضراء جميع المسافرين الراغبين السفر إلى شمال المغرب امس الاحد، بالاسراع لأخذ الرحلات في البواخر التي لازالت تعمل لحد الساعة، إذ يُحتمل أن تتوقف الحركة البحرية بميناء الجزيرة الخضراء مساء اليوم ايضا.

وحسب توقعات الارصاد الجوية الاسبانية، فإنه يُتوقع هبوب رياح عاصفية وسقوط أمطار غزيرة في مضيق جبل طارق ابتداء من مساء اليوم الاحد، واستمرارها إلى غاية يوم الاثنين، ويحتمل أن تستمر إلى أيام اخرى خلال الاسبوع.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن الحركة البحرية بين ميناء طريفة وميناء طنجة المدينة تشهد توقفات متكررة خلال فصل الشتاء بسبب العواصف القوية التي يعرفها مضيق جبل طارق، وتستمر التوقفات أحيانا لأزيد من 3 أيام.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح