المزيد من الأخبار






تسجيل أول حالة غرق بشاطئ السعيدية.. واستنفار في صفوف الأمن


تسجيل أول حالة غرق بشاطئ السعيدية.. واستنفار في صفوف الأمن
ناظورسيتي – متابعة

سجل شاطئ مدينة السعيدية، الخميس، أول حالة غرق خلال الموسم الحالي، وذلك بعد أن لفظ شاب عشريني أنفاسه الأخيرة بشاطئ الجوهرة الزرقاء، وهم يمارس السباحة.

ووفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن الهالك ينحدر من مدينة وجدة ويبلغ من العمر نحو 23 عاما، مشيرة إلى أنه قصد شاطئ السعيدية من أجل الاستحمام والاستجمام، قبل أن يلقى مصرعه غرقا.

وأفادت، أن شاطئ السعيدية، لا يتوفر في هذه المرحلة على السباحين المنقذين، وهو ما جعل الشاب المسمى قيد حياته "ف.غ"، يلفظ أنفاسه الأخيرة على مقربة من مقهى "باراديس".


واستنفر حادث الغرق، السلطات المحلية ومصالح الأمن الوطني والوقاية المدنية التي انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، فيما تكلفت عناصر الوقاية بنقل الجثة إلى قسم مستودع الأموات بمستشفى السعيدية.

وكان شاب قد لقي مصرعه غرقا، الشهر الماضي، في منطقة "ليروشي" بجماعة رأس الماء، أثناء محاولته إنقاذ طفلين، الأمر الذي آثار استنفارا في صفوف السلطات الأمنية ومصالح الوقاية المدنية.

وحسب مصادر "ناظورسيتي"، فان الهالك كان يقوم بصيد السمك، قبل أن يقوم بإنقاذ طفلين، الأمر الذي جعله يتعرض للغرق.

وأفادت أن المعني بالأمر يسمى قيد حياته "م.م" وينحدر من جماعة لمريجة بإقيلم جرسيف، مشيرة إلى أن فرق الإنقاذ التابعة للوقاية المدنية بزايو، لازالت تبحث عنه.

ويأتي غرق الشاب، بالتزامن مع لفظ أمواج شاطئ المهندس بجماعة قرية أركمان، جثة شخص يشتبه في كونه من ضحايا الهجرة السرية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح