المزيد من الأخبار






تراجع مؤشر الثقة في منتخبي الناظور ومواطنون يتوعدون بمقاطعة التصويت لاحقا


تراجع مؤشر الثقة في منتخبي الناظور ومواطنون يتوعدون بمقاطعة التصويت لاحقا
ناظورسيتي: شيماء الفاطمي - محمد العبوسي - جابر.ز

عينات مختلفة تلك التي تحدثت عبر مايكروطروطوار ناظورسيتي، حول مؤشر الثقة في المنتخبين وحالته اليوم بالناظور، واشترك المتحدثون في عبارات عدة من قبيل: "فقدنا الثقة ولن نعيد الكرة بالتصويت عليهم مرة أخرى"، "هم لم يبينوا شيئا مما وعدو بهفي الحملات" وغيرها من عبارات اليأس..

ووعد عدد من هؤلاء بأنه سيقاطع التصويت لاحقا إن كانت نتيجة تصويته السابق هكذا، بدون إحداث تغيير في مدينة الناظور والأوضاع الإجتماعي والتنموية.

وتوعد آخرون بتغيير اختياراتهم في الإنتخابات المقبلة، حيث لم يلحظ هؤلاء اي تغيير على مستوى الناظور، وظلت الطرقات والبنيات التحتية في معظم المناطق على حالها كما يرى هؤلاء.


هذا، وقبل أشهر من الآن، جست ناظورسيتي نبض الشارع للمرة الأولى بعد 100 يوم على بداية ولاية المنتخبين الحالية، فقال فاعلون مدنيون بالناظورن بأنهم لم يسجلوا تغيرا ملموسا بالقدر الكافي الذي يرفع من ثقتهم في عمل المنتخبين بمدينتهم، فيما رأى آخرون يومها أن هناك تغيرات على المدينة وبنياتها انجلت في تلط الفترة القصيرة التي أتت بعد آخر انتخابات في الثامن شتنبر الماضي.

ويتراجع مؤشر الثقة في الجهات المنتخبة كلما تراجعت المنجزات على أرض الواقع، وهذا ما يفسر السخط الجماعي الذي عبر عنه متحدثوا اليوم عبر الموقع.

شريحة أخرى تلوم أناسا ترى أنهم صوتوا بمقابل مادي في الناظور، وأغرقت المدينة في ضعف التسيير ومنتخبين عجز معظمهم عن تحقي التنمية البنياتية المنشودة.

آراء وأخرى على "ميكرو شيماء" تشاهدونها أدناه:



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح