المزيد من الأخبار






تحديات مارتشيكا للسباحة.. 9 متسابقين ينجحون في إجتياز بحيرة مارتشيكا سباحة


تحديات مارتشيكا للسباحة.. 9 متسابقين ينجحون في إجتياز بحيرة مارتشيكا سباحة
ناظورسيتي : محمد العبوسي

استمرارا لسلسلة تحديات مارتشيكا للسباحة، تمكن مجموعة من 9 سباحين في النسخة الثالثة ل:Marchica Swim Challenge من قطع بحيرة مارتشيكا سباحة من اغزار نبوقانا في اتجاه كورنيش الناضور، مسافة تقارب 7km.

وقام السباحين التسعة وعلى رأسهم السباح الناضوري مراد العابوسي صاحب المبادرة ومنظم هذه التظاهرة الرياضية الفريدة من نوعها في مدينة الناضور، من اجتياز المسافة واكمال التحدي بسلامة ونجاح واستغرق السباح الاول وهو مراد ساعتين من الوقت، تلاه السباح الياس قانوني بساعتين و5 د قائق.

واستعمل كل السباحين لباس السباحة "Combinaison" من اجل الابقاء على درجة حرارة الجسم في استقرار حيث ان المسافة طويلة، وكذلك للوقاية من قنديل البحر الخ ومر النشاط الرياضي في جو من الفرح والتشجيع من طرف المتفرجين عند نقطة الوصول المتواجدة قرب رمز " I love Nador".

وعبر المنظمون على شكرهم لمختلف الداعمين لهذا النشاط الرياضي الاول من نوعه بالمدينة وخاصة وكالة مارتشيكا ميد "Marchica Med" التي وفرت الظروف الملائمة لنجاح هذه المغامرة وكذا بتظافر مجهودات فرق مختلفة منها فرقة الكاياك، فرقة المساعدة والاعداد اللوجستيكية (الياس جاعي)، فر قة البواخر وفرقة الهلال الاحمر للوقاية.

وشارك سباحين من فرقة التحدي قدما من خارج المدينة، حيث شارك السباح محمد اليزناسني من مدينة بركان، والياس قانوني من جماعة الدريوش.




































































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح