المزيد من الأخبار






تجديد الثقة لولاية جديدة في الأستاذة جميلة قيشوحي على رأس جمعية بناء التنموية بالدريوش


تجديد الثقة لولاية جديدة في الأستاذة جميلة قيشوحي على رأس جمعية بناء التنموية بالدريوش
ناظورسيتي | إ. الجراري

عقدت جمعية بناء التنموية لرعاية الأيتام والأرامل بالدريوش، جمعها العام العادي أمس الأربعاء 19 أبريل الجاري، بحضور فعاليات سياسية وجمعوية ومدنية، وذلك قصد تجديد مكتب ذات الجمعية بعد نهاية ولايته التي تبلغ ثلاث سنوات.

وبعد التأكد من حضور واكتمال النصاب القانوني لأعضاء الجمعية والذي بلغ ستة أعضاء من أصل سبعة، حيث تناولت الفاعلة الجمعوية جميلة قيشوحي ورئيسة ذات الجمعية الكلمة والتي من خلالها اعتبرت أن محطة تجديد مكتب الجمعية التي ترأسها تشكل محطة لتقييم العمل من خلال تثمين الإيجابيات ووضع اليد على مكامن الأخطاء لتداركها من قبل المكتب المقبل.

هذا وقامت سعيدة فارس بتلاوة التقرير الأدبي والذي كان مرفقا بعرض تقديمي موثق بصور تؤرخ لأهم أنشطة الجمعية والتي تناولتها وفق المحاور التالية، الأنشطة اليومية والأنشطة الموازية، فيما عرضت نوال المتوكل التقرير المالي للثلاث السنوات الماضية 2014ـ2015ـ2016 مع شرح مفصل لميزانية كل سنة على حدة، من مداخيل ومصاريف.

وبعد دراسة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما، تمت المصادقة عليهما بالإجماع، قدم المكتب المنتهية ولايته استقالته، لتقوم لجنة تحضيرية بالإشراف على وقائع انتخاب الأستاذة جميلة قيشوحي لولاية جديدة على رأس جمعية بناء التنموية بإجماع الحاضرين، بعدما تم الإتفاق على أن يقوم الرئيس (ة) المنتخب (ة) باختيار باقي أعضاء المكتب لاحقا لترسيخ مكتب متجانس ومتفان في العمل الجمعوي التنموي.

وبنهاية الجمع العام العادي لجمعية بناء التنموية، قدمت السيدة جميلة قيشوحي تشكراتها الصادقة للحضور الكريم الذي جدّد فيها الثقة وعيَّنها بإجماع لترأس ذات الجمعية، باعتبارها الإنسانة الأجدر والأحق في استمرار نجاح المؤسسة.







































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح