المزيد من الأخبار






تجار بالحسيمة ينضمون إلى حملة مقاطعة بطاقات التعبئة


تجار بالحسيمة ينضمون إلى حملة مقاطعة بطاقات التعبئة
ناظورسيتي: متابعة

انضم أرباب محلات مواد الغذائية وأصحاب محلات البقالة في الحسيمة إلى حملة مقاطعة بطاقات تعبئة شركة اتصالات المغرب. تأتي هذه المقاطعة احتجاجا على قرار الشركة بتخفيض هامش الربح من 7% إلى 4.5%، مما أثار استياء واسع النطاق في مختلف أقاليم المملكة.

تحدث أحد أصحاب محلات البقالة في الحسيمة قائلا: "الشركة اتخذت قرارا مفاجئا وأحاديا لمصلحتها دون اعتبار لهامش الربح الهزيل الذي يجنيه "مول الحانوت" من بيع بطاقات التعبئة". وأضاف أن حملة المقاطعة انطلقت بشكل عفوي في مختلف الأقاليم، بما في ذلك الحسيمة.


تجار الحسيمة، مثل غيرهم في المدن الأخرى، عبروا عن استيائهم من قرار اتصالات المغرب الذي يعتبرونه إجحافا في حقهم. وأوضح أحدهم أن "الشركة كانت تعتمد على دعمنا منذ سنوات في رفع أسهمها عبر بيع بطاقات التعبئة، ولكن الآن نفضل التعامل مع شركات اتصالات أخرى توفر هامش ربح أفضل".

وأشار تجار آخرون إلى أنهم قرروا بشكل جماعي مقاطعة بطاقات تعبئة اتصالات المغرب، مؤكدين أنهم يشجعون زبائنهم على اقتناء بطاقات تعبئة من شركات منافسة.

تجدر الإشارة إلى أن مبيعات بطاقات التعبئة تمثل جزءا كبيرا من مداخيل الميزانية العامة لشركة اتصالات المغرب، والتي تعتمد بشكل كبير على الشبكة الواسعة للتجار الصغار في جميع أنحاء المملكة.

ودعا أحد التجار في الحسيمة المدير العام لشركة اتصالات المغرب، عبد السلام أحيزون، إلى إعادة النظر في القرار للحفاظ على السلم الاجتماعي لهذه الفئة التي تتحمل مصاريف الكراء والماء والكهرباء وخدمة القرب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح