المزيد من الأخبار






تتويج أحمد بنغنو من تزطوطين في حفل تروفيل لمصدري الخضر والفواكه بأكادير


تتويج أحمد بنغنو من تزطوطين في حفل تروفيل لمصدري الخضر والفواكه بأكادير
ناظور سيتي :

فاز السيد احمد بنغنو المقاول المغربي في قطاع العنب (الداليا ) من تزطوطين بجائزة احسن منتوج فلاحي باكادير قبل ايام . في اطار تظاهرة كبرى من تنظيم مصدري الفواكه والخضر بأكادير بعنوان تروفيل في دورته السادسة تحت شعار تسويق الفواكه والخضراوات التحديات واﻵفاق ويأتي تتويج السيد أحمد بنغنو لاول مرة عن تعاونية ( كارت) لفلاحي الداليا بتزطوطين ضمن عدة فائزين من هولندا والمغرب .

وقد عبر السيد بنغنو عن سعادته لنيله هذه الجائزة كونه الوحيد من اقليم الناظور ( تزطوطين ) الذي تم تتويجه هذه السنة في أكادير .واعتبرها جائزة لكل زملائه فلاحي منطقة الناظور آملا ان تحتل منطقة الناظور الصدارة في الميدان الفلاحي .

كما كان مناسبة مهمة حسب المنظمين للمستثمرين في القطاع الفلاحي لتبادل الخبرات والبحث عن اسواق جديدة للمستثمرين الهولنديين والمغاربة المقيمين بهولندا وكذا الاطلاع على احدث التقنيات الجديدة في مجال الفلاحة .
وقد زار المشاركون عدة مشاريع استثمارية لهولنديين في الفلاحة بأكادير .

وقد لعب المركز المغربي الهولندي لتشجيع التجارة الذي يرأسه السيد محمد لعروسي دورا محوريا اذ قاد مجموعة من الشركات الهولندية للمشاركة في هذا اللقاء وكذا الدعم الفني والمادي .

وقد حضر حفل التتويج سفير هولندا بالرباط السيد (رون ستريكرس ) الذي نوه بالمناسبة بالتعاون المثمر بين المغرب وهولندا ودعا الى ضرورة التكوين والتعاون لمزيد من التجارب والخبرات .

كما عرف هذا الملتقى مشاركة عدة مستثمرين في الميدان الفلاحي بتزطوطين : حسن معاش ، أحمد المحمودي ، حوليش موسى . ادريس أبضالس ، يوسف بويزدوزن .














تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح