المزيد من الأخبار






تأخير موعد انطلاق باخرة مغربية لساعات طويلة بميناء بني أنصار يثير غضب أفراد الجالية


تأخير موعد انطلاق باخرة مغربية لساعات طويلة بميناء بني أنصار يثير غضب أفراد الجالية
ناظورسيتي - حسن الرامي


أثـار تأخر الموعد المحدد لانطلاق رحلة بحرية بميناء المسافرين بني أنصار بإقليم الناظور، عبر باخرة مغربية للمسافرين، موجة من التذمر والاستياء في صفوف أفراد الجالية المغربية العائدين إلى ديار المهجر بأوروبا، وذلك بعد زوال اليوم الخميس 29 من غشت الجاري.

وحسب أحد المسافرين على متن باخرة "فيري ماروك" المتجهة صوب ألميريا، فإن موعد انطلاق الرحلة كان مقررا عند الساعة الحادية عشر من ليلة اليوم الخميس، غير أن إدارة الشركة المعنية قامت أرجأت انطلاقتها إلى الرابعة صباحا من يوم الجمعة، وذلك دون إشعار المسافرين الذين أغضبهم هذا التغيير المفاجئ.

وصرح مسافر آخر على متن الرحلة المعنية، أن قرار الشركة المذكورة تأخير موعد إبحار باخرتها عطّل مصالحه الشخصية، بحيث كان قد حجز لأفراد عائلته المرافقة لـه بفندق بالديار الفرنسية كمحطة للاستراحة قبل استئناف رحلته الطويلة على متن سيارته إلى هولندا، مما بدّد مبلغا كبيرا بدون طائل.

وأضاف المصرح في محادثة هاتفية أجراها مع موقع "ناظورسيتي"، أن قضاء العائلات المسافرة، ساعات طويلة داخل ردهات وأرجاء ميناء بني أنصار، يستنفذ طاقات أفرادها، خصوصا وأن معظم هذه العائلات والأسر ستقطع مسافات طويلة اِنطلاقا من ميناء ألميريا نحو بلدان إقامتها بالمهجر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح