المزيد من الأخبار






بلجيكا.. حجز قرابة مليوني أورو وسيارات فاخرة لدى مغربي ببلدية مولنبيك بالعاصمة بروكسيل


ناظورسيتي: مهدي عزاوي

أكدت الشرطة البلجيكية على أنه قامت بأكبر عملية حجز مالية، خلال نهاية السنة الماضية وبالضبط بتاريخ 22 دجنبر الماضي، وكشفت الشرطة يوم أمس عن العملية التي قامت بها عناصرها بالجريمة، من وضع اليد على مبلغ مالي قدر بمليون و 785 ألف أورو، متكون من أوراق نقدية صغيرة ببلدية مولنبيك الموجودة بالعاصة البلجيكية بروكسيل.

وبدأت خيوط كشف هذه العملية، بعدما قامت عناصر الأمن الخاصة بالجريمة، بتوقيف سيارة من النوع الفاخر، والتي كانت تتخطى السرعة المسموح، وبعد محاولة هرب السائق تمكنت فرقة أخرى من اعتراض طريقه وتوقيف عربته، وبعد عملية تفتيش أولية عثرت عناصر الشرطة على 3900 أورو في جيب المعني بالأمر، لتكتشف بعد ذلك عن حقائب وبها مبالغ جد مهمة، حيث تم عدها ليجدوا 280 ألف أورو.



ومباشرة بعد العثور على هذا المبلغ المالي المهم، الذي لم يكشف صاحبه عن مصدره، قامت عناصر الأمن بالإنتقال إلى منزل المعني بالأمر، ليكتشفوا من جديد حقائب مالية، مخبئة تحت سرير وداخل دواليب المنزل، حيث وصل المبلغ الإجمالي الذي تم حجزه إلى مليون و 785 ألف أورو، وهو مبلغ الأكبر الذي تم حجزه السنة الماضية ببلجيكا.

كما تمكنت الشركة من حجز سيارتين من النوغ الفاخر، وسلاح ناري وألة لعد النقود، وأجهزة لتغليف الأموال، ومجوهرات قدرت قيمتها ب 26 ألف أورو، وتم اعتقال المتهم وفتح تحقيق لكشف عن مصادر هذه الأموال.

وكشفت وسائل إعلام بلجيكية على أن المعني بالأمر من أصول مغربية وينحدر من منطقة الريف، ويرجح أن تكشف في الأيام القليلة القادمة السلطات البلجيكية عن مصادر هذه الأموال.




Capture

fffff


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح