المزيد من الأخبار






بعد معاناته في بلجيكا.. سليم أملاح يستعد لدخول الدوري الإسباني


بعد معاناته في بلجيكا.. سليم أملاح يستعد لدخول الدوري الإسباني
ناظورسيتي: متابعة

أصبح ابن الناظور، الدولي المغربي سليم أملاح لاعب ستاندار لييج البلجيكي، على وشك الانتقال إلى الدوري الإسباني، وذلك بعد أشهر طوال من المعاناة مع المسؤولين البلجيكيين في ناديه، إذ أرادوا تمديد عقده مع لييج مع إنزاله للعب مع الفريق الثاني للنادي.

وأورد الإعلامي الإيطالي فابريسيو رومانو وهو المتخصص في مجال انتقالات اللاعبين بأوروبا، (قال) بأن فريق بلد الوليد الإسباني اقترب من حسم صفقة مع نجم أسود الأطلس المغربي سليم أملاح.

المفاوضات ووفق ذات المصدر وصلت إلى المراحل النهائية بين الأطراف، وقدر تاريخ إمضاء العقد مع أملاح من طرف بلد الوليد نهاية هذا الأسبوع.


من جهته قام نادي ستاندر دو لييج البلجيكي لكرة القدم، بتحديد شروطه المالية، من أجل تسريح اللاعب الدولي سليم أملاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واشترط النادي البلجيكي، مبلغ 500 ألف أورو، للموافقة على تسريح سليم أملاح، قبل انتهاء عقده مع النادي.

وحسب تقارير إعلامية، فإن الأندية المهتمة بخدمات اللاعب المغربي سليم أملاح، تفضل التريث والانتظار لبضعة أشهر إلى أن يصبح اللاعب المعني حرا.

ويصعد نادي ستاندر دو لييج، ضد الدولي أملاح، حيث قررت إدارة النادي إنزاله للفريق الرديف، ومنعه من التدريب رفقة الفريق الأول.

وسينتهي عقد نجم المنتخب الوطني، مع النادي البليجيكي المذكور، في شهر يونيو القادم، الأمر الذي جعل إدارة النادي تشترط مبلغ 500 ألف أورو، لبيعه من أجل الاستفادة منه.

يذكر أن، أن سليم أملاح أبان عن أداء رائع خلال مشاركته في منافسات كأس العالم بقطر إلى جانب الأسود، الأمر الذي جعل العديد من الأندية تبدي اهتمامها بالظفر بخدماته.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح