المزيد من الأخبار






بعد التّساقطاتُ المطريّة المهمّة بالنّاظور.. فرقٌ رياضيّة تتفاجأ بتحوّل ملعب الشّبيبة إلى برك مائية عائمة


بعد التّساقطاتُ المطريّة المهمّة بالنّاظور.. فرقٌ رياضيّة تتفاجأ بتحوّل ملعب الشّبيبة إلى برك مائية عائمة
عبدُ الكريم هرواش | محمد مقرش

يواجهُ ملعبُ الشّبيبة والرّياضة الذي ينتظر حاليًا مشورع تكسيته بالعُشبِ الاصطناعي الذي تمّ الإعلانُ عنها سابقًا، (يواجهُ) مشكلًا حقيقيًّا خلال فصل الشّتاء الذي يعرفُ تساقطات مطريّة مستمرّة، حيث حوّلت الأمطارُ الأخيرة الملعبِ إلى ما يُشبه بركًا مائيّة عائمة بعد تراكم كمّية مهمّة من المياه في محيطِ الملعب.

وقد تفاجأتِ الفُرقُ الرّياضيّة التي تجري تداريبها بالشّبيبة بتحوّل الملعب بين عشيّة وضحاها إلى مسبح وبرك مائية، لتختار على الفور وجهةً أخرى لاستئناف التّداريب إلى حينِ تدبير هذه المشكلة التي يبدو أن حلَّها صعبٌ جدًا، خصوصا وأن المياه تظلّ في مكانها لمدّة أطول ونحن مقبلون على فصل الشّتاء.

واضطرّت بعض الفرق صباح يوم أمس ويومه الجاري إلى إجراء التّداريب في أماكن أخرى مثل المرآب المتواجد في محيط الشّبيبة، وملاعب القرب الأخرى وهي أماكن كلها لا تصلح بتاتًا لإجراء مثل هذه التّداريب.

وفي ظلّ انعدامِ ملعب آخر بمدينةِ النّاظور، يمكن أن يستوعب تداريب هذه الفرق مؤقّتًا فقد بات أمرُ إصلاح وتدبير ملعب الشّبيبة ضروريًا وجعله صالحًا لمواجهة تداعيات الانقلابات الجويّة التي قد تستمرّ أكثر من سابقتها خلال الأيام المقبلة من فصلِ الشّتاء.







































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح