المزيد من الأخبار






بعد إنجاب 9 أطفال.. إكتشف أنه عقيم وأن خيانة زوجته لم تتوقف منذ 35 سنة


بعد إنجاب 9 أطفال.. إكتشف أنه عقيم وأن خيانة زوجته لم تتوقف منذ 35 سنة
ناظورسيتي: متابعة

تقدم رجل تعليم بشكاية حيث طالب بمحاكمة زوجته بالخيانة والفساد بعدما ثبت له، أنها كانت على علاقة غير شرعية مع شخص آخر، وأن الأبناء الذين كان يعتبرهم من صلبه ليسوا أبناءه.

واكتشف الزوج بعد 35 سنة زواج وإنجاب 9 أطفال، أنه عقيم لا يمكن له أن يلد، وأن خيانة زوجته لم تتوقف منذ عام 1983 ، وأنه عاش مخدوعا لما يقارب 4 عقود من الزمن، الأمر الذي تسبب له في أزمة نفسية حادة.

وأحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة على المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان، الشكاية التي تلقاها من الزوج حيث حركت القضية مشاعر الرأي العام المحلي، الذي أبدى تعاطفا كبيرا مع المشتكي.

ورفع الرجل دعوى قضائية في قرار الانفصال النهائي عن زوجته كما بادر إلى القيام بمجموعة من التحاليل والفحوصات للتأكد علميا من قدرته على الإنجاب من عدمه، وهي التحاليل التي خلصت إلى نتائج صادمة له، حينما أكدت فعلا أنه لا يمكنه الإنجاب مطلقا لأنه عقيم.

وطالب الرجل بإسقاط نسب 9 أطفال والطلاق من شريكة حياته لاتهامها بالزنا، وكانت البداية، برفع ملتمس إلى رئيس المحكمة الابتدائية يرمي إلى استصدار قرار قضائي بتعيين طبيب مختص في طب وجراحة المسالك البولية وأمراض الجهاز التناسلي والجنسي لإخضاع المشتكي لخبرة طبية وجينية لقطع الشك باليقين.

وأسفر تقرير الكشف السريري والتحاليل البيولوجية، عن إصابة المشتكي بورم بالخصية اليمنى، وأن هذا العيب الذي لا يمكن علاجه موجود به منذ 50 سنة أي قبل زواجه، كما أظهرت تحاليل السائل المنوي عدم وجود أي حيوان منوي، وهو ما يؤكد أن طالب الخبرة عقيم ولا يمكن له الإنجاب، في انتظار مآل الدعوى القضائية التي رفعها لإسقاط نسب الأطفال له والطلاق من المشتكية استنادا إلى ما جاء في التقرير الطبي نفسه.



1.أرسلت من قبل Adam في 17/04/2018 13:05 من المحمول
إن كيدهن عظيم
الأولاد ينسبون لرب البيت
كما جاء في الحديث الشريف ؛
الولد للفراش وللعاهر الحجر
أما الزاني فلا حق له في الأولاد
اللهم الطف بنا يارب

2.أرسلت من قبل Mohamed في 17/04/2018 17:32
zaman ouch ma zman ALLAH ILTOF BINA ALLOTF YA RABBI.

3.أرسلت من قبل Mohamed في 17/04/2018 17:33
اللهم الطف بنا يارب

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح