المزيد من الأخبار






بعد إعلان إعفائهم.. حصاد يسقط في البرلمان و حداد ينهار عصبيا وبنعبد الله تلقى الخبر في لندن


بعد إعلان إعفائهم..  حصاد يسقط في البرلمان و حداد ينهار عصبيا وبنعبد الله تلقى الخبر في لندن
متابعة

كشفت يومية "الصباح" في عددها ليوم غد الخميس أن محمد حصاد وزير التربية والتعليم، ووزير الداخلية السابق، ظهر أمس الثلاثاء وهو يجيب على أسئلة البرلمانين بمجلس النواب، حيث تعثر لحظة خروجه من قاعة الجلسات وسقط أرضاً من وقع الخبر عليه، في حين أصيب لحسن حداد بانهيار عصبي بعد سماعه بالخبر.

و بخصوص نبيل بنعبد الله الأمين العام للحزب ووزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة المعفى، فقد تلقى خبر إعفائه من مهامه كوزير وهو متواجد في مهمة بالعاصمة البريطانية لندن، حيث وجه رسالة نصية عبر تقنية "الواتساب" في الحين لأعضاء المكتب السياسي للحزب يطلب منهم عدم التعليق أو إعطاء أي تصريح للصحافة حول الموضوع، مع تحديد تاريخ اجتماع للمكتب السياسي بشكل مستعجل.

و نقل موقع اخباري عن مصدر من حزب التقدم والاشتراكية ، أن بنعبد الله لم تظهر عليه علامات التوتر أو شيء من هذا القبيل قبل أيام من زلزال الإعفاءات الذي ضرب حكومة العثماني.






1.أرسلت من قبل Aziz في 26/10/2017 09:45
AL-I3FAE LAAAAAAAAAAAA YAKFINA , YAJIBO MOHASSABATI KOLLA AL-FASIDINE WAL AL-MOFSIDINE .
YAJIBO TATBIQUE MIN AYNA LAKA HADA .
AL-I3FAE SIYASAT LI STIHMARI AL-AHRAR WAL HARAER .
YAJIBO ALA AL-AHRAR WAL HARAER MAZID MINA ANNIDAL WAL AL-MODAHARAT ASSILMIA FI KOLLI MODOUNE AL-MAGHRIB HATTA ANNASRE , AL-MAOUTE WALA AL-MADALLA.

2.أرسلت من قبل أبو خالد في 26/10/2017 12:06
إن بنعبد الله لم تظهر عليه علامات التوتر أو شيء من هذا القبيل قبل أيام من زلزال الإعفاءات الذي ضرب حكومة العثماني ، لأن رجلاه الواحدة كانت داخل الحكومة والأخرى خارجهـا ، و المطلوب محاسبته على الجرائم التي قام بها في مشروع إعـداد تصاميم التهيئة بالمملكة ، تصاميم جائرة بامتياز وصفقة رابحة اضيفت الى مصالحه الشخصية ، كان غرضه البقـاء في الحكومـة بأي ثمن للتغطي على فضائحـه...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح