ناظورسيتي: إلياس حجلة عقدت جماعة إحدادن يوم الأربعاء 7 أكتوبر الجاري، الدورة العادية، حيث تناولت الدورة ثلاثة نقاط، المصادقة على النظام الداخلي للمجلس وتكوين اللجان الدائمة للمجلس، والتحضير والمصادقة على مشروع ميزانية التسيير لسنة 2016. لكن المعارضة حالت دون مناقشة كل النقاط، معللة ذلك بكون مناقشة جميع النقاط في جلسة واحدة كون ذلك مخالف للقانون التنظيمي للجماعات رقم 14- 113، كما أنه لا يمكن المرور إلى تكوين اللجان والتصويت على الميزانية إلا بعد إعداد النظام الداخلي حيز التنفيذ إلا بعد إنصرام
ناظورسيتي: مهدي عزاوي علمت ناظورسيتي من مصادر مطلعة، أن مجموعة من الشباب بإقليم الناظور يقومون بالتنسيق فيما بينهم وذلك بغية الخروج للشارع والإحتجاج أمام مقر عمالة الناظور، ضد ما أسموه "بغطرسة" البرلماني عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية محمد أبرشان. هذا وقد أكد أحد الشباب لناظورسيتي، أنهم عازمون على عقد ندوة صحفية وذلك للإعلان عن برنامج نضالي تصعيدي ضد أبرشان، خصوصا بعدما أكد مجموعة من مواطني جماعة إعزانن عبر شريط فيديوي أن البرلماني ينتقم منهم بعدما لم يصوت لحزبه في الإنتخابات الجماعية
توفيق بوعيشي-محمد مقرش في تصعيد خطير نفذ مرضى السرطان الذين كانوا معتصمين منذ يوم الثلاثاء الماضي داخل المستشفى الحسني بمدينة الناظور وقفة احتجاجية صباح اليوم داخل المستشفى بعد ان تعطل جهاز السكانير الذي يستوجب اجتياز كشوفاته قبل التحاقهم بمدينة وجدة لآخذ حصصهم من العلاج الكيميائي. ويقول المحتجون انهم مستمرون في شكلهم النضالي المرفوق باعتصام داخل المستشفى الحسني الى حين ايجاد حل لمشكل تعطل السكانير و بعض الاجهزة الاخرى الخاص بالكشوفات الطبية التي يجتازونها قبل اخذهم لحصصهم الكميائية باحدى
نداء إختفاء توصل موقع ناظورسيتي بطلب نشر نداء حول حالة اختفاء تتعلق بالشابة حليمة جدي البالغة من العمر 19 سنة، حيث خرجت من المنزل ولم تعد إليه في ظروف غامضة. أسرة المُختفية تتوجه إلى كافة أبناء وبنات المنطقة والنواحي من أجل مدّها بأي معلومة تقودها لمعرفة مصير ابنتها التي تغيبت عن المنزل. ولكل من شاهد المعنية بالأمر يمكنه إخبار أسرة المختفية عبر الرقم الهاتفي التالي: 0623324671
مادة اشهارية بمناسبة عاشوراء يقدّم المركز التجاري مرجان بالناظور، لزبنائه الكرام، عروض وتخفيضات وهدايا مهمة حيث تشمل مجموعة من المواد والمنتوجات، إبتداءً الأربعاء 7 إلى 25 أكتوبر الجاري. ويتيح عـرض عاشرواء، فرصة تسوّق مهمة لزبناء مرجان الناظور وعدة مفاجأت لذلك سارعوا إلى إقتناء ما يلزمكم من المركز التجاري "مرجان"، من أجل الحصول على أجود الخدمات والمنتوجات التي تحتاجونها.
ناظورسيتي: متابعة عمم رئيس الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي للناظور سعيد الرحموني، بلاغا صحفيا يؤكد من خلاله أن المكتب الإداري للجمعية قرر تنظيم فعاليات النسخة السادسة للمهرجان المتوسطي للناظور من 21 إلى 24 أكتوبر. وسيتزامن المهرجان حسب البلاغ، مع تنظيم البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد بالناظور، لخلق إشعاع ثقافي وإضفاء جو للفرجة والإحتفال بتنظيم عروض فنية متنوعة، بمناسبة هذا الحدث الرياضي الكبير الذي سيشهده الإقليم. وقد أكدت إدارة الجمعية أنه سيتم إعلان البرنامج الكامل للمهرجان في
ناظورسيتي: إلياس حجلة أشرف المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور بتنسيق وتعاون مع نيابة التعليم على تفقد مجموعة مدارس دوار الحرشة بجماعة سلوان يوم الثلاثاء 06 أكتوبر الجاري. وقد حضر الى عين المكان وفد من خلية المرأة وشؤون الأسرة من المجلس العلمي وقام بتوزيع مجموعة من المحافظ المدرسية والألبسة والأحذية والمواد الغذائية على الذين يتابعون دراستهم بمستويات مختلفة بالمدرسة المذكورة . وكانت لهذه العملية التي تمت بحضور السيد مدير المجموعة وبعض السادة الأساتذة وقع جد سار على أهالي وذوي المستفيدين الذين
ناظورسيتي: مهدي عزاوي قام مجموعة من تلاميذ ثانوية حسان بن ثابت التأهيلية بزايو، بوقفة إحتجاجية وسط المؤسسة وذلك للمطالب بعدم ترحيل البعض منهم إلى مدرسة عبد الكريم الخطابي الإبتدائية، وكانت هذه الوقفة هي الثانية التي تعرفها ذات المؤسسة خلال بداية هذا الأسبوع. وأقد أكد موقع زايو سيتي أن التلاميذ رفضوا الدخول إلى حجراتهم في ظل الوضعية المزرية التي يعيشها زملائهم. ويشتكي العديد من التلاميذ، من تصرفات بعض الأطر الإدارية بالثانوية والتي اعتبروها استفزازية، ولا تراعي علاقة الإدارة بالتلميذ حسبهم، حيث
ناظورسيتي: متابعة بث برنامج مختفون الذي يذاع على القناة الثانية، قصة مؤثرة لسيدة مسنة "أمي فاطمة"، تحكي معاناتها بعدما تخلى عنها أبنائها الأربعة، وتركوها تعيش في دار للعجزة وحيدة. وبعدما تم بث هذه الحلقة، قام الأبناء بربط الإتصال من جديد مع أمهم وزيارتها، ورغم أنها كانت ترفض بتاتا لقائهم، حن قلبها على أبنائها وعادة إلى أحضانهم، واختارت أن تعيش مع إبنتها بمدينة الناظور. حلقة مختفون التي أعلنت فيها فاطمة العودة للناظور
توفيق بوعيشي-إلياس حجلة اعتصم صباح اليوم الاثنين 6 اكتوبر الجاري عدد من مرضى السرطان داخل المستشفى الحسني بمدينة الناظور بعد ان تعطل جهاز السكانير الذي يستوجب اجتياز كشوفاته من قبل مرضى هذا الداء قبل التحاقهم بمدينة وجدة لآخذ حصصهم من العلاج الكيميائي.. وقال المعتصمون اغلبهم من النساء انهم اخذوا الموعد من المشفى قبل شهر من اجل اجتياز الكشف بجهاز المفراس او سكانير ليتفاجؤا فور وصول الموعد المقرر بادارة المستشفى تقول لهم ان السكانير و بعض الاجهزة الاخرى الخاص بهذا الكشف معطلة رغم ان اجتيازهم