متابعة أخيرا سيتحقق حلم أبناء مدينة الناظور في أن ينعموا بمسبح عمومي بمواصفات عصرية، هذا ما كشفت عنه مصادر خاصة، أكدت أن مجلس جهة الشرق، بإشراف من الرئيس عبد النبي بعيوي، سيشرف على بناء مسبحين عموميين مغطيين، وبتمويل كامل من مجلس جهة الشرق. نفس المصادر أكدت أن مشروع المسبحين سيتم الشروع في تشييده خلال وقت قريب، ليكونا متاحين لأبناء مدينة الناظور، التي تفتقر لمسبح عمومي. ويأتي إسراع رئيس مجلس جهة الشرق، عبد النبي بعيوي، في الخروج بهذا المشروع الى حيز الوجود، بعد أن تقدمت النائبة البرلمانية،
سهيل العثماني على طول الطرق التي تربط بين العروي وسلوان والناظور وأزغنغان والباقي من المدن المجاورة، تتواجد العديد من علامات التشوير و لوحات تحديد المسافة التي طالها التخريب من قبل مجهولين، حيث يتفاجأ مستعملو الطريق باختفاء العديد منها و نحت و تهشيم و مسح الأخريات باستعمال وسائل متاحة و سهلة المنال كالصباغة التي تعتمد في الكتابة على الجدران و غيرها. فرغم كثافة حركة المرور التي تعرفها الطريق، لم تسلم علامات التشوير و لوحات المرور من أيادي التخريب، مما يستوجب القيام بحملات للمراقبة لتوقيف مقترفي
متابعة داهمت فرقة الشرطة القضائية، العاملة في منطقة أمن الحي الحسني، أخيرا، شركة متخصصة في بيع مواد ومنتجات التجميل في الحي الصناعي ليساسفة، بعدما أسفرت التحريات على إشراف مسؤولي هذه الشركة على تزوير تواريخ مواد التجميل، المنتهية الصلاحية، وإعادة بيعها. وأسفرت عملية التفتيش من داخل الشركة، التي جاءت بناء على تعليمات النيابة العامة، وأجريت بحضور لجنة محاربة الغش، التابعة لعمالة الحي الحسني، وبحضور مدير الشركة، عن ضبط وحجز 86024 وحدة تجميل منتهية الصلاحية. وذكر مصدر أمني أن التدخل عرف حضور لجنة
الهادي بيباح – ازغنغان تبدو بناية القاعة المغطاة الغير المكتملة التشييد وسط مدينة ازغنغان و التي أعطيت انطلاقة اشغالها خلال سنة 2011 من قبل الملك محمد السادس -تبدو- في حالة بئيسة و على شكل خربة مدمرة بفعل العوامل الطبيعية بعدما توقفت عملية البناء و التشييد لأشهر طويلة. هذا المشروع الرياضي الضخم حسب تصميمه و ميزانيته المرصودة و الذي فتح شهية فئات عريضة من أطفال و شباب مدينة ازغنغان الذين كانوا يتطلعون لممارسة هواياتهم الرياضية داخل فضاء يليق بمواهبهم، تحول بقدرة قادر إلى كابوس يقلق راحة
حمزة حجلة خاض العشرات من عمال شركة ستاكوفيم ، عشية اليوم الخميس 24 نونبر الجاري، وقفة إحتجاجية أمام مقر عمالة الناظور، للمطالبة بتسوية وضعيتهم المالية، وفتح قنوات الحوار مع المسؤولين حول ملفهم المطلبي. وقد ردد العمال المحتجين المنظوين تحت لواء نقابة الإتحاد المغربي للشغل جملة من الشعارات المطالبة بإحترام العمال وتسديد مستحقاتهم المادية.
متابعة عرضت القناة الالكترونية ريف تيفي ، الحلقة التاسعة من برنامجها الترفيهي "بوز فيديو" الذي يعده الزميل رفيق برجال، و تناول حلقة هذا الاسبوع ، ابرز الفيديوهات الطريفة التي شاهدها رواد الانترنت هذا الاسبوع.. شاهدوا الحلقة
ناظورسيتي يعاني الشاب وليد امعنكاف المنحدرة من مدينة العروي والذي يعد اقدم مريض في المستشفى الحسني بالناظور من كسر في احدى فقرات العمودي الفقري بعدما تعرض لحادث عارض شهر يوليوز من سنة 2012.. ويحتاج وليد امعنكاف الى عملية جراحية في الفقرة الخامسة من العمود الفقري الموجودة في الرقبة ما يتطلب نقله الى الخارج للقيام بها الان ان عوز الامكانيات المادية جعلت هذا الشاب يرقد لمدة اربعة سنوات في انتظار الحصول على التكاليف اللازمة من المسؤولين قصد نقله الى الخارج للعلاج .. ويوجه وليد امعكناف نداء الى
مادة إشهارية بمناسبة عيد ميلاده ال26 وبحضور المئات من الزبناء والمتسوقين ، نظم المركز التجاري مرجان الناظور مساء يوم الثلاثاء 22 نونبر الحالي حفلا بهيجا تم خلاله اطفاء ال26شمعة على وتقطيع الحلوى المميزة التي عدت خصيصا للزبناء الكرام وسط أحتفال بهيج اضفى على المكان جو السعادة والسرور . و بالإضافة الى هذه الاحتفالات الفولكلورية التي ستكون حاضرة ايضا خلال نهاية هذا الاسبوع ، ينظم المركز التجاري مرجان ابتداء من 22 نونبر الجاري الى غاية 14 دجنبر المقبل مسابقات لفائدة زبنائه سيحصل الفائزين بها على
عن سلطانة بالرغم من كونها حاصلة على دبلوم تسيير المقاولات والمحاسبة، إلا أن المصممة لبنى الفلاح المقيمة بالناظور والتي لا تتجاوز 30 سنة من عمرها، فضلت إرضاء ميولاتها واتباع شغفها بالموضة والأزياء، فالتحقت بمعهد لتصميم الأزياء وذلك بمدينة الرباط حيث أخذت دورة تكوينية لمدة سنتين.دخلت الفلاح عالم التصميم سنة 2008، ولكن انطلاقتها الفعلية كانت سنة 2014، وذلك بعد أن تمكنت من دمج ما اكتسبته من مهارات في ميداني تسيير المقاولات والتصميم، إذ أطلقت العلامة التجارية الخاصة بها تحت اسم « الكونتيسة » وهو
توفيق.ب وصلت الاشغال الجارية في ورش بناء مسجد الناظور الكبير الذي اعطى انطلاقة اشغاله الملك محمد السادس منذ 5 تقريبا الى مراحلها الاخيرة ، حيث بدأت تظهر ملامحه النهائية للعيان بعد مدة طويلة من التشييد وفق التصميم الهندسي المغربي العريق .. قناة ريف تيفي سلطت الضوء من خلال تقرير اخباري على بناية المسجد التي تشرف الاشغال داخلها على الانتهاء و استقت معلومات تقنية حول هذا المسجد الذي يعد الاكبر بالمدينة من خلال تصريحات مندوب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بالمدينة .