المزيد من الأخبار




الناظور

تصرفات "مشينة" لأستاذة بمدرسة "سيدي محمد بن عبد الله" بفرخانة تخرج آباء التلامذة للإحتجاج

ناظورسيتي: متابعة قام مجموعة من أباء وأمهات و أولياء تلاميذ مدرسة سيدي محمد بن عبد الله بفرخانة جماعة بني انصار صباح هذا اليوم 24 مارس الجاري، على الساعة الثامنة صباحا ،بوقفة احتجاجية منددين بلامبالاة الجهات المسؤولة تجاه شكاياتهم المتكررة حول تصرفات أحد الأساتذة "المشينة" تجاه تلامذتها ، وعدم مردوديتها وعدم أداء واجبها على النحو المطلوب، إذ أن حجرة الدرس تعيش دوما فوضى عارمة و ضجيجا يصل مداه إلى الأقسام المجاورة ، الشيء الذي يشتت انتباه تلاميذ الأقسام الأخرى. و حسب تصريح جمعية الآباء و أمهات

اللجنة التحضيرية لتأسيس مجلس الناظور الإقليمي للرياضة تجتمع للتداول بشأن هذه النقاط

محمد زريوح في اطار الاستعدادات الجارية لتأسيس المجلس الاقليمي للرياضة بالناظور، من قبل الفعاليات الرياضية المهتمة بإقليم الناظور، عقدت اللجنة التحضيرية، اجتماعا عشية يوم أمس الخميس 23 مارس 2017، بحضور أغلبية الأعضاء، بقاعة إحدى المقاهي العمومية بمدينة الناظور. وتضمن جدول أعمال الاجتماع النقط التالية "دراسة بعض فصول القانون الأساسي المتعلقة بالهيكل التنظيمي المجلس الاقليمي للرياضي؛ عقد لقاء تواصلي مع الجمعيات الرياضية بالاقليم والممثلة لمختلف أنواع الرياضات؛ تنوير الرأي العام بأهداف المجلس

عراك بين مواطن وشرطي اسباني في معبر فرخانة ينتهي بدخول الشرطي الى المستشفى

شفيق الزروالي أصيب شرطي إسباني يشتغل بمعبر بني نصر بكسر على مستوى الاصبع بعد ان نشب عراك بينه وبين مواطن اسباني من اصل مغربي في المعبر الحدودي فرخانة يوم امس الخميس 23 مارس الجاري. وقالت وسائل اعلام محلية ان يوم امس الخميس شهد المعبر الحدودي فرخانة ازدحاما مروريا لكيلومترات كبيرة بسبب تدفق ممتهني التهريب المعيشي الراغبين في الدخول الى الثغر المحتل ، ما تسبب في نشوب عراك بين المواطن الاسباني والشرطي بعد ما عمد الاول الى تجاوز الطابور دون احترام العربات التي سبقته. واعتقل المواطن الاسباني بعد ان

المصممة ابنة الناظور أوراغ سامية تعرض أخر تصميماتها بالناظور

مادة إشهارية تقوم المصممة المتميزة إبنة مدينة الناظور أوراغ سامية، والتي درست الموديلسم بعروسة الشمال طنجة، بعرض أخر تصميماتها بمدينة الناظور بإقامة مولن بالطابق الثاني خلال أيام 23-24-25. وتتميز المجموعة التي تعرضها بالطرز والتنيات وخدمة المعلم، على أقمشة حريرية من الكريب، جوغجيت والموسلين والكريب الصيني. جدير بالذكر أن المصممة أوراغ سامية قد شارك في مجموعة من المهرجانات المعروفة، منها قفطان بلادي وقفطانورطي الذي لقى نجاحا كبيرا في طنجة والمغرب، ويشيد المتتبعون بتصاميم سامية الراقية والمتميزة.

سيدة ناظورية مصابة بمرض السرطان تناشد مساعدتها على توفير مصاريف العلاج للتخفيف من ألمها

ناظورسيتي | نداء هي حالة من بين مئات الحالات إن لم نقل الألاف التي توجد بالريف، السيدة هلالية بوحواس من مواليد 1972 وقاطنة بدوار بقويا ضواحي الناظور، أصيبت قبل 11 سنة بمرض السرطان، ومنذ ذاك الحين هي تقاوم المرض بالأدوية مما استنزفها مادياً على مدى هذه السنوات. واضطر المرض الخبيث، السيدة المصابة به، عموم المحسنين وذوي الذائقة الأريحية، من اجل تقديم يد المساعدة لها لتوفير وصفة الأدوية ومواكبة رحلة علاجها، سيما وأن ذلك يتطلب مصاريف باهظة الثمن، مع أنها تعاني من قلّة ذات اليد وليس لديها أي مدخول.

رياضة ابيناكا ناظورية المنشا تبدع في بطولة المغرب بجهة الرباط سلا

عاش المشاركون والمشاركات في بطولة المغرب لرياضة ابيناكا التي انعقدت بجهة الرباط سلا 19 مارس 2017 والتي احتضنها المركز الاجتماعي والتربوي والرياضي تحت اشراف اللجنة الوطنية المغربية لرياضة ابيناكا برئاسة ابن مدينة الناظورازغنغان المبدع الرياضي والاطار الوطني السيد عبد السلام بولعيون، نشوة الانتصار وفرحة الفوز ممزوجتين بتشجيعات وتصفيقات الجمهورالعريض، الذي تابع مجريات المنافسة لحظة بلحظة ودقيقة بدقيقة، انه الصمود والتحدي الذي حملته هذه الرياضة لممارسيها وعشاقها ومريديها لابراز مداركهم الرياضية

في كلمة مؤثرة.. أم وليد تشكر كل من ساعدها وترفع الدعاء لشفاء إبنها بعد 5 سنوات من المعاناة

ناظورسيتي: مهدي عزاوي في فيديو مؤثر شكرت أم وليد أمعنكاف، جميع من قام بمساعدة إبنها الذي بقي 5 سنوات طريح الفراش بالمستشفى الحسني. ورفعت الدعاء من أجل أن يشافي إبنها بعد معاناته الكبيرة. وقد تضامن مجموعة من أبناء المنطقة سواء بالداخل والخارج مع وليد وقدموا له يد العون والمساعدة من أجل إجراء عملية جراحية بألمانيا فيديو أم وليد

تلميذات ثانوية محمد الفاسي بأزغنغان يخلدن اليوم العالمي للأم

الهادي بيباح–ازغنغان بصمت مجموعة من تلميذات ثانوية محمد الفاسي الإعدادية بمدينة ازغنغان مساء الجمعة 24 مارس 2017 على احتفالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للأم الذي يحل بتاريخ 21 مارس من كل سنة. هذه البادرة التخليديةلعيد الأم المغربية التي جرت بقاعة الأنشطة بحضور مدير المؤسسة و ثلة من الأطر الإدارية و التربوية و مجموعة من التلميذات انطلقت بالإنشاد الجماعي للنشيد الوطني و بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم و بكلمة لمدير المؤسسة السيد عادل امباركي نوه فيها بمكانة الأم بصفة خاصة في ديننا و في مجتمعنا

الجمعية المغربية لوقاية الفم والأسنان تنظم يوما تحسيسيا حول صحة الفم لفائدة التلاميذ بالناظور

متابعة بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان،نظمت الجمعية المغربية لوقاية الفم والأسنان فرع الناظور(A.M.P.B.D) يوما تحسيسيا لتلاميذ مؤسسة العرفان للتعليم الخاص تحت رعاية جمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة،وذلك صباح الثلاثاء 21/03/2017 . قدمت مجموعة من أطباء الأسنان عدة نصائح لتلاميذ المؤسسة حول كيفية الوقاية والمحافظة على الأسنان لتبقى سليمة مدى الحياة،كما قدمت معلومات خاصة حول وظائف الأسنان وتركيبها وأمراض الفم والأسنان وكيفية الوقاية منها. كما تطرق الأطباء إلى شرح مفصل لمراحل نمو أسنان

من الأرشيف.. يوم سقطت طائرة إسبانية قادمة من مالغا في منطقة تشارنا بالناظور

ناظورسيتي: مهدي عزاوي شهدت مدينة الناظور قبل سنوات إحدى الحوادث المأساوية، حيث سقطت طائرة قادمة من مدينة مالغا الإسبانية إلى مليلية، بالضبط بمنطقة تشارنا التابعة لجماعة بني شيكار. وقد نشر مساء اليوم الإعلامي منعم شوقي بعض الصور النادرة للمنطقة التي عرفت تحطم الطائرة ويظهر خلالها بقايا ومخلفات الطائرة.. ويعود تاريخ الحادثة لسنة 1998 وبضبط شهر سبتمبر، وقد راح ضحية هذه الحادثة 38 شخص بعدما تحطمت بهم الطائرة مقربة من مطار مليلية صور خاصة بالحادثة