المزيد من الأخبار






المهرجان المتوسطي للناظور يرعى دوري عالمي في التيكواندو سيعرف مشاركة 30 دولة


المهرجان المتوسطي للناظور يرعى دوري عالمي في التيكواندو سيعرف مشاركة 30 دولة
ناظورسيتي – جواد بودادح

قالت الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي، أنها بصدد الإعداد لمجموعة من المحطات التي ستغني النسخة المقبلة من المهرجان المتوسطي للناظور، ابتداءا من شهر يوليوز الجاري..

وخلال اجتماع عقدته ذات الجمعية رفقة مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام، حضره رئيس الجمعية المنظمة سعيد الرحموني، ومديرة المهرجان ليلى أحكيم، تناول ذات المسؤولين عن المهرجان المتوسطي محطة ليلة السماع والمديح والتي ستنظم بحر الأسبوع المقبل، والتي ستعرف حفلا إنشاديا واعدا..

وإضافة الى ذلك ستنظم إدارة المهرجان الدوري العالمي في رياضة التيكواندو، الذي اختير له اسم "ناظور أوبن"، وهي البطولة العالمية التي تجمع ألمع نجوم رياضة التيكواندو، والتي ستعرف مشاركة أزيد من 650 بطل من حوالي 30 دولة عبر العالم، وسينظم هذا الملتقى الرياضي الواعد لأول مرة بالمغرب ولثاني مرة ببلد أفريقي بعد دولة مصر.

البطولة ستنظم خلال أيام 7، 8 و9 غشت المقبل، وستتميز بحضور وزير الشبيبة والرياضة وسفير دولة كوريا الجنوبية بالمغرب، إضافة الى شخصيات وازنة ستحضر العرس الرياضي المتميز الذي سينظم بدعم من المهرجان المتوسطي للناظور.

وقد تم التعريف بهذا الموعد الرياضي العالمي وإشهاره خلال ملتقى عالمي نظم مؤخرا بسويسرا، وهو ما سيشكل لا محالة دفعة رياضية قوية بالمدينة وفرصة لأبناء المدينة للاطلاع على أبطال العالم في هذا النوع الرياضي.
وإضافة الى هذين الموعدين المرتقبين، أعلنت إدارة المهرجان، عن أيام 7، 8، 9 و10 غشت المقبل أيضا، موعدا لإحياء السهرات الفنية والغنائية بالمنصة الرسمية، وهي السهرات التي ستعرف حضور مجموعة من الفنانين الذين لم يعلن عنهم بعد.




















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح