NadorCity.Com
 


المغرب يستنكر الهجوم على قنصلية الجزائر بمالي


المغرب يستنكر الهجوم على قنصلية الجزائر بمالي
ناظورسيتي / و.م.ع

استنكر المغرب الهجوم الذي استهدف صباح يوم الخميس قنصلية الجزائر بغاو في شمال مالي٬ معربا عن تضامنه مع الشعب الجزائري ومع المختطفين وأسرهم .

وأعرب وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد سعد الدين العثماني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على إثر الإعلان عن استهداف القنصلية الجزائرية في اعتداء نفذته "جماعة مجهولة" واختطاف سبعة من الدبلوماسيين العاملين بها عن استنكاره لهذا الهجوم ولعملية الاختطاف .

كما أعرب عن تضامن المغرب مع شعب الجزائر ومع المختطفين وأسرهم وطالب بتأمين سلامة هؤلاء المختطفين وإرجاعهم إلى أسرهم وذويهم بسلام ،مشيرا إلى أنه بادر عقب الإعلان عن الحادث إلى الاتصال بنظيره الجزائري السيد مراد مدلسي وعبر له عن تضامن المغرب مع الشعب الجزائري ومع الضحايا وأسرهم في هذه المحنة .

وكانت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية قد أعلنت في وقت سابق اليوم أن قنصلية الجزائر بغاو في جمهورية مالي تعرضت ٬ صباح اليوم الخميس٬ لاعتداء من قبل "جماعة مجهولة"٬ مشيرة إلى أنه " تم اقتياد القنصل و ستة عناصر من القنصلية الجزائرية إلى وجهة مجهولة".




1.أرسلت من قبل adam في 07/04/2012 09:59
الجزائر عملت منذ استقلالها على تخريب المنطقة وإشعالها نارا، لولا لطف الله وحكمة المغاربة الصبورون، المتحملين لأذى عصابة المافيا في حكم اللجزائر، لكان المغرب والجزائر في خبر كان ، النار التيي أشعلووها بأيدييهم يحترقون بها هم إن شاء الله ،-- كما يقال ،، من حفر حفرة لأ خيه سسقط فيها هو،،--االأعداء لم يتمنوا للمغرب ولو مرة واحدة في حياتهم الخير، هاؤلاء لئام أكرمناهم تمردو،، والمكر السيئ لا يَحيق إلا بأهله، ---

2.أرسلت من قبل samir في 07/04/2012 12:04
بحال الي وقفوا معانا في ازمة ليلى!!اوا باركا من لساح دكابا












المزيد من الأخبار

الناظور

قنبلة وسط حي "برينسيبي" تثير الرعب في صفوف مغاربة سبتة

تعاون أمريكي مغربي على تقنيات الإنزال السريع للقوات الخاصة التابعة للبحرية الملكية

شركة "تشارانا كار" تقدم لزبنائها الكرام أسطولا من أجود السيارات المريحة والفاخرة

المجلس الإقليمي ينتخب سعيد الرحموني ممثلا له بالمجلس الإداري لشركة التنمية المحلية الناظور - رياضة

الطاوس يترأس الدورة الاستثنائية لجماعة ميضار لتشكيل اللجان الدائمة

شاهدوا.. عامل الناظور والرحموني يترأسان الدورة الاستثنائية للمجلس الإقليمي

شاهدوا.. أهم ملاحظات هشام الفايدة حول مشروع ميزانية مجلس جهة الشرق