المزيد من الأخبار






المحكمة ترفع من العقوبة الحبسية لطبيب في الحسيمة


المحكمة ترفع من العقوبة الحبسية لطبيب في الحسيمة
ناظورسيتي: متابعة

قضت الغرفة الجنحية الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، بالرفع من العقوبة الحبسية لطبيب كان يعمل في قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي، من أربعة أشهر إلى سنة سجنا نافذة.

وكانت هيئة الجنحي العادي، بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة قضت بأربعة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية في حق الطبيب المذكور بعد أن توبع بتهمة الإرتشاء بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة.

وسبق لعناصر الشرطة القضائية بمدينة الحسيمة يوم الثلاثاء 10 اكتوبر الماضي، أن اعتقلت الطبيب المعني اثر الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالرشوة.


وكشفت مصادر متطابقة يومها، أن توقيف الطبيب المدان اليوم والذي يستغل بقسم المستعجلات، أتى بناء على شكاية تقدمت بها سيدة الى النيابة العامة، اتهمته فيها بطلب مبلغ من المال على سبيل الرشوة، لتمكينها من شهادة طبية لفائدة ابنتها تثبت أمد للعجز يفوق 21 يوما، لاستعمالها في قضية زجرية.

وقد تم توقيف الطبيب، من قبل عناصر الشرطة، في حالة تلبس في موعد مع المشتكية وابنتها على متن سيارته الخاصة التي كان يستوقفها بحي كالابونيطا بمدينة الحسيمة.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه، رهن تدابير الحراسة النظرية قصد التحقيق معه قبل إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة، لتحديد التهم الموجهة اليه وتتعلق بالارتشاء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح