المزيد من الأخبار






القدوري يعد بمنح 100 مليون سنتيم لكل إقليم بالجهة


ناظورسيتي: متابعة

وعد محمد القدوري، رئيس غرفة الصناعة التقليدية بالشرق، الصناع التقليديين بدعم مالي مهم للمشاريع التي سيقترحا كل اقليم في إطار النهوض بالقطاع على مستوى أقاليم الجهة، من بينها الناظور.

وأوضح القدوري، خلال اجتماع عقده أمس الاثنين بالناظور، لمناقشة مشاكل القطاع وآفاقه، أن الغرفة تتوفر على مالية مهمة يمكن استثمارها في خدمة مصلحة الصانع التقليدي على مستوى الجهة، المداخيل التي تم ترشيدها لتقوية ميزانية الجهة.

وقال إن الغرفة سعت إلى الرفع من ماليتها عبر خلق شراكات وجلب اعتمادات جديدة، ستساهم في الدفع بالقطاع إلى درب النجاح والازدهار، فيما تبقى مستعدة حاليا للدخول في أي شراكة بقوة.


وقال القدوري، بأن الغرفة جهوية أضحت قادرة على تجاوز أي عجز، وتأدية أي مستحقات على عاتقها، مع بقاء مبالغ هامة من اعتماداتها تحت إمرة مشاريع الأقاليم بالحهة.

وجاء ذلك، خلال عقد مكتب هيئة غرفة الصناعة التقليدية بجهة الشرق، أمس الاثنين، بالغرفة الإقليمية في الناظور، اجتماعا موسعا مع أعضاء الغرفة، وبحضور المديرين الإقليميين، وذلك لمناقشة عدد من الملفات المرتبطة بالقطاع المذكور.

وترأس محمد القدوري، رئيس الغرفة الجهوية، أشغال هذا الاجتماع، حيث أكد في البداية، على أبرز المشاكل التي يعاني منها القطاع الذي اعتبره المسؤول المذكور واحدا من ضمن أهم الركائز الأساسية للنسيج الاقتصادي الوطني.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح