المزيد من الأخبار






الفتاحي: تم تعييني أمينا عاما لحزب العهد حتى إجراء المؤتمر العادي وإجتماع أحيضار والوزاني باطل


الفتاحي: تم تعييني أمينا عاما لحزب العهد حتى إجراء المؤتمر العادي وإجتماع أحيضار والوزاني باطل
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

أكد عبد المنعم الفتاحي رئيس المجلس الإقليمي للدريوش، في تصريح خاص لناظورسيتي على أن أغلبية أعضاء المكتب السياسي لحزب العهد إجتمعت اليوم بالرباط، حيث وافقت على استقالة مرزوق أحيضار التي تم وضعها يوم 16 أبريل الجاري، وعينت الفتاحي أمينا عاما للحزب بالنيابة حتى تاريخ إجراء المؤتمر الوطني العادي الذي من المقرر إجرائه في غضون الشهرين القادمين.

وحول موضوع عقد مؤتمر إستثنائي وتعيين نجيب الوزاني رئيسا شرفيا للحزب، أكد عبد المنعم الفتاحي أن الإجتماع الذي عقده كل من مرزوق أحضار وعضو حزب العدالة والتنمية نجيب الوزاني لا أساس له قانونيا ولا منطقيا، مضيفا أن إدارة الحزب ستقاضيهما لإنتحالهما صفة ناطقين رسميين بإسم حزب العهد.

وعبر عن إستيائه من ما أقدما عليه، حيث أكد على أن هذا يدخل في إطار التشويش على القيادة الجديدة للحزب، والتي شرعت فعليا في التنسيق مع القوى السياسية الجادة، المؤمنة بالخيار الديمقراطي التقدمي، من أجل المساهمة في تشكيل قطب سياسي جديد يساهم في حث المواطنين والشباب على المشاركة في العمل السياسي الجاد لتقديم بعض الإجابات حول الحراك الإجتماعي بالحسينة، وعن القضية الأمازيغية والمساهمة في إعطاء وجهة نظر حول القضية الوطنية وتثمين العمل الذي يقوم به جلالة الملك في إفريقيا ودعمه، بالإضافة إلى تقوية الصف الداخلي للبلاد.



1.أرسلت من قبل masi في 23/04/2017 19:39 من المحمول
انت مستاء من التشويش عليكم ولكن لم تستحيي وانت ترسل وتدعم كلابك للتسويش علينا في اولاد امغار. انكشفت الاعيبكم ستجدوننا لكم بالمرصاد اينما حللتم. ياحسراه،محامي ورءيس مجلس ورءيس حزب مع ذلك تبدو قزما امام القايد ولاجودان. اهذه هي الرجولة. مال الحرام ملء

2.أرسلت من قبل masi في 23/04/2017 19:48 من المحمول
السي الفتاحي ماخاصك شي قطعة ارضية فالناظور.؟ فخباري كتكلف واحد السيد من معمران اشري لك اراضي؟ واعطيتيه قطعة ارضية رشوة؟ زعما الا بغيتي شي قطعة نيتافدو معك حتا خنا.!!!

3.أرسلت من قبل fatima sahlaoui في 24/04/2017 16:01
mafiay b joj la nta la lwazani

4.أرسلت من قبل rachid في 25/04/2017 13:17
chafare coruption rachoi bra thakame issaytare rla tamsmanine hayf mane harake rife hrabe a chafare zafzafi jaye randake

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح