NadorCity.Com
 


العَطّار حضر الى الملعب البلدي وشجع الفَتْحَيين.. في غيابٍ للمسؤولين المُنْتَخَبِين بالناظور


العَطّار حضر الى الملعب البلدي وشجع الفَتْحَيين.. في غيابٍ للمسؤولين المُنْتَخَبِين بالناظور
جواد بودادح – محمد الطالبي

في وقت كان فيه جمهور الناظور حاشدا أنظاره، للمقابلة المهمة التي احتضنها الملعب البلدي بين الفتح الناظوري والجيش الملكي، برسم منافسات كأس العرش.. كان عامل إقليم الناظور، مصطفى العطار، الذي حل في صمت بالملعب رفقة مدير ديوانه، يتابع المباراة ويقدم الدعم المعنوي للفريق الفتحي في مواجهته القوية أمام أحد أعرق الأندية المغربية.

وقد التقطت عدسة ناظورسيتي صورا لعامل الناظور وهو يتوسط رئيس منطقة الأمن الإقليمي وبعض المشجعين من أبناء الناظور، حيث تفاعل بنوع من الحماسة مع مناورات ومحاولات الفتحيين في المباراة، وهو ما عاينه كل من ترقب وتتبع تحركات المسؤول الأول على إقليم الناظور.

وبعيدا عن البروتوكولات الشكلية.. رفض العطار تخصيص حَيّز له بمدرجات الملعب، بل رفض أيضا الجلوس على الكرسي، واكتفى بالوقوف وراء السياج الحديدي يتابع ظروف وتفاصيل المباراة، التي كانت تشير في ذلك الحين الى تعادل الفريقين بدون أهداف.

وفي الوقت الذي حضر فيه عامل الناظور لتشجيع فتح الناظور، شكل من خلالها علامة معنوية فارقة.. غاب منتخبو وممثلو الناظور في المجالس المنتخبة عن هذا الموعد، حيث لم يُشَاهَد ولا مسؤول مُنْتَخَب ضمن الحشد الغفير الذي حج الى الملعب البلدي لمتابعة المباراة، وهو ما يزكي بالفعل الطرح السائد لدى منتخبي الناظور بقولهم "حَيّد عْلَى رَاسِي أُو شَقّفْ"، بتغاضيهم وصمتهم المتواصل والرهيب حول مآل القطاع الرياضي بالإقليم..
















المزيد من الأخبار

الناظور

شاهد قدرات الطائرة بدون طيار التي انضمت مؤخرًا إلى أسطول مليلية المحتلة لمراقبة الحدود مع الناظور

مشاهد تثير قلق المواطنين مع اقتراب موسم الاصطياف بأركمان

شاهد من داخل السجن المحلي في الناظور.. 500 نزيل ونزيلة يستفيدون من هذه الخدمات

برئاسة والي الجهة.. وكالة حوض ملوية تجمع 3 عمال أقاليم بالناظور

روبورتاج.. بعد تدشين ملكي لها مدرسة الأمل بالناظور تحتضن وتكون ذوي إعاقات مختلفة

فرار 40 مهاجرا من سيارة طاردها الدرك قرب أركمان وتوقيف شخصين

تم ترميمه ولم يفتتح منذ سنوات.. معلمة "كلوب" بناية مهجورة تصارع التعرية