المزيد من الأخبار






العثور على شابة مغربية مقتولة على حافة الطريق في فرنسا


العثور على شابة مغربية مقتولة على حافة الطريق في فرنسا
ناظورسيتي: متابعة

اختفت سهام بلواحمية، وهي تلميذة من اصول مغربية تبلغ من العمر 18 عامًا وتتابع دراستها في الثانوية، في 25 يناير الماضي بالقرب من أليس في جارد - بفرنسا، قبل أن يتم العثور عليها ميتة ليلة الأربعاء 2 فبراير على حافة طريق غابة.

وحسب تقرير لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، سيتم دفن الضحية يوم غد الإثنين بمقبرة خاصة بالمسلمين في" ساليس سور جاردون" (جارد).

وأقيم للضحية سهام تكريم في حي "هابيتريل"، بالقرب من أليس في جارد أين تعبش. حيث اجتمع أكثر من 300 شخص من أصدقائها في المدرسة الثانوية من مؤسسة جان بابتيست دوماس في أليس، برفقة أمهاتهم، وأصدقائها من الحي، وجميع أصدقاء عائلتها أيضًا، للترحم عليها وتأبينها.


وتعود تفاصل وفاة الضحية إلى 25 يناير الماضي، حيث غادرت سهام شقة جدتها لتنضم في منتصف الليل إلى سيارة "حبيبها" محفوظ هـ، البالغ من العمر 39 عاماً.

ومنذ ذلك الحين، لم يظهر أي أثر لسهام، وأفاد المنبر الإعلامي "RTL" أن الشابة وفي اتصال على شبكة التواصل الاجتماعي "سناب شات" كانت قد اتفقت مع أحد معارفها، أنه إذا لم تتصل، فيجب إبلاغ إخوتها على الفور.

وبعد الإبلاغ عن اختفائها، فتح رجال الدرك في جارد تحقيقا في الموضوع، ليتم اعتقال شخصين، صديق سهام الذي غادرت معه في السيارة "محفوظ هـ" وصديقته السابقة. واهتدت عناصر الدرك في نهاية المطاف إلى مكان الجثة بعد اعترافات المتهم الرئيسي.

وكان (محفوظ) معروفًا في "جارد" بكونه جانحًا وارتكب عمليات سرقة وسطو، رغم أنه لم يتم القبض عليه أبدًا بسبب نشاطه المحتمل في المخدرات. هذا وتم احتجاز المتهم في الحبس الاحتياطي في "نيم"، قبل أن يتم نقله إلى مركز الحبس الاحتياطي في بيزييه (هيرولت) لأسباب أمنية فيما لازال المحققون يواصلون تحرياتهم من أجل كشف كل حيثيات الجريمة .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح