المزيد من الأخبار






العثور على جثة شابين توفيا داخل شقة في ظروف غامضة


العثور على جثة شابين توفيا داخل شقة في ظروف غامضة
ناظورسيتي

أوردت مصادر إعلامية، أن مواطنون عثروا يوم أمس الاثنين فاتح نونبر الجاري، على جثتين لشابين داخل مقر سكناهما بحي بنكيران المعروف بحومة الشوك بمدينة طنجة.

وفي التفاصيل بحسب المصادر ذاتها، فإن جيران المنزل الذي عثر فيه على جثتين لشابين، من اكتشفوا الواقعة، التي لا زالت أسبابها مجهولة.

فيما تداول عدد من السكان مجموعة من الفرضيات والاحتمالات، كتسرب غاز البوتان، أو بسبب إفراطهما في شرب الخمر، واستهلاك المخدرات القوية.

إلى ذلك ووفور علمها بالحادث، حلت على وجه السرعة، عناصر الشرطة التابعة للدائرة الأمنية العاشرة، وممثلي السلطة المحلية وأعوانها.

هذا، فقد خلفت الفاجعة، حسرة كبيرة لدى المواطنين، لاسيما الذين حضروا لعملية إخراج جثتي الهالكين، التي أمرت النيابة العامة بإيداعهما مستودع الأموات وإخضاعهما للتشريح الطبي، وفتح تحقيق في الموضوع من اجل معرفة الظروف والأسباب الحقيقية للوفاة.


وفي فاجعة أخرى اهتزت لها مدينة سيدي رحال الشاطئ، الواقعة على بعد 45 كلم من الدار البيضاء، لقي شخصين مصرعهما، وأصيب ثلاثة آخرين في عملية إطلاق نار، قام بها أحد الأشخاص ببندقية صيد.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن شاب يبلغ من العمر حوالي 17 سنة ينحدر من دوار الأصفر بسيدي رحال، قام بتوجيه طلقات نارية بشكل عشوائي على المارة بالقرب من مسجد باسعدون الذي يقع وسط المدينة.

وقد تسبب في إصابة 5 أشخاص، توفي منهم اثنان، فيما تم نقل المصابين الثلاثة صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وكشفت ذات المصادر أن بندقية الصيد، التي استعملها القاصر، في قتل المواطنين تعود لوالده.

وعرفت المنطقة، حالة استنفار قصوى من طرف عناصر الدرك الملكي، الذين تمكنوا من توقيف المعني بالأمر واقتياده إلى مركز الدرك الملكي للحقيق معه.

ومن جانبها، أفادت السلطات المحلية لإقليم برشيد أن شخصا يبلغ من العمر 17 سنة أقدم اليوم الثلاثاء، بجماعة سيدي رحال الشاطئ، على إطلاق النار بشكل عشوائي من بندقية صيد، في ملكية والده، وهو في حالة غير عادية.

وأضافت السلطات المحلية، أنه قد أدى ذلك إلى مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح، نقلا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالنواصر لتلقي الإسعافات الضرورية.

كما تم توقيف المعني بالأمر من طرف مصالح الدرك الملكي، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الملابسات والدوافع المرتبطة بهذه الواقعة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح