المزيد من الأخبار






الشرطة القضائية تعتقل مروجا للأقراص المهلوسة بسلوان


ناظورسيتي: متابعة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية للناظور، امس الاثنين، من إعتقال شاب يقطن بمدينة سلوان كان يقوم بالمتاجرة في الأقراص المهلوسة.

وقد جاؤت عملية الايقاف بعد ان تم اعتقال مروج لهذه للأقراص المهلوسة بمدينة الناظور ليتضح خلال التحقيقات أنه يزود شخصا آخر بهذه الحبوب قصد إعادة بيعها في مدينة سلوان.

وبناء على هذه المعطيات تحركت عناصر الشرطة القضائية صوب جماعة سلوان حيث تم اعتقال المشتبه به ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وقد تمكنت العناصر الأمنية خلال هذه العملية من حجز كمية من الاقراص المهلوسة حيث لازالت الابحاث جارية قصد تحديد هوية جميع المتورطين في هذه النازلة



1.أرسلت من قبل مواطن صالح في 30/04/2019 22:19
تعيش مدينة سلوان ، عمالة الناظور، على إيقاع ارتفاع جرائم مختلفة من قبيل السرقة الموصوفة والإعتداء بالضرب والجرح ، واعتراض سبيل المواطنين ليلا ونهارا لسلب أموالهم وممتلكاتهم تحت طائلة التهديد بالسـلاح الأبيض .
هذا وتعرف عمليات السرقة والإعتداءات الليلية والمضايقات ارتفاعاً في كل يوم وليلة،.
في غياب تام للسلطات الأمنية بإستثناء عناصر الدرك الملكي التي لا تستطيع أن تغطي كل أطراف المدينة ، علماً أن المدينة أصبحت تأخذ معالمها وتوسعها الجغرافي ونموها الديموغرافي، حيث وصل عدد سكان مدينة سلوان إلى أكثر من 38 أف نسمة الأمر الذي يستدعي وجود رجال الأمـن بشكل رسمي لتأمين سلامة المواطنين .
وإزاء الوضع الأمني الراهن بمدينة سلوان، عبر العديد من المواطنين عن استيائهم وتذمرهم من تردي الأوضاع الأمنية بالمدينة والمناطق المجاورة، وارتفاع معدل السرقة ... لذا تطالب ساكنة سلوان من السيد وزير الداخلية التعجيل لإحداث مفوضية للأمن الوطني ....

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح