المزيد من الأخبار






الزفزافي يكشف عن طريقة حصوله على سترة واقية للرصاص.. ويحكي عن محاولات إغتياله المتكررة


الزفزافي يكشف عن طريقة حصوله على سترة واقية للرصاص.. ويحكي عن محاولات إغتياله المتكررة
ناظور سيتي: متابعة

كشف ناصر الزفزافي، متزعم “حراك الريف”، أمام المحكمة اليوم الثلاثاء في إطار الاستماع إليه، عن حقيقة حصوله على سترة واقية من الرصاص جلبها له شخص من أوروبا، مبررا ذلك بأنه كان معرضا للاغتيال في أية لحظة.

وقال الزفزافي، إن حياته كانت في خطر بعد محاولة اغتياله على حد قوله في أكثر من مناسبة وقد تلقى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص المتواجد في أوروبا، قال له أنه سيجلب له سترة واقية من الرصاص لحمايته، مضيفا بأنه كان على الدولة حمايته لكن "حياة ناصر لا تساوي شيئا".

وأوضح الزفزافي، مساء اليوم الثلاثاء، أمام محكمة الجنايات بالدار البيضاء، أن شخصا هاجمه بسيف بالناظور وتم تصوير الفيديو وانتشر داخل القنوات الإعلامية العالمية، مضيفا أن الطبيب النفساني ميمون الدريبي وفي برنامج إذاعي هدده بالتصفية الجسدية. كما أن ثلاثة أشخاص هاجموه بالسكاكين لولا أنه كان يصور في الراديو بطريقة مباشرة، ليعدلوا عن ذلك.

وبدا الزفزافي متأثرا وهو يتحدث عن أمه حين قال، "كل أمهات المعتقلين يحضرن المحاكمة إلا أمي"، مضيفا، " لقد بكيت مرتين الأولى عندما علمت أن أمي مصابة بالسرطان، والثانية على المعاناة التي يعيشها المهداوي، علاش كتحكروا المهداوي؟".



1.أرسلت من قبل amazigh في 17/04/2018 22:00
nasser zafzafi et devenu un hero marocain un example internationale qui fait face au fassad ds la royaume,et de plus vous avez oubliez les telephone de menace qui on venus des etablissement de securite de la royaume pour qu il arrete ou il va subire ce qu il a subbi maintenant ,
torture violance injustice de juge fabrication de dossier et de preuve par le procureur de roi ect
nasser il vie un probleme il mort ou prisonne un grand probleme a la royaume ds le monde
nasser et devenu l homme le plus connu plus fort au maroc
je croit que le roi reste roi,et doit comme nasser comme president.il a plus de personalite et savoir que tout les marocains sans exeption
vote nasser pour president,pour le progre du maroc
si le roi aime le peuple et le maroc il doit aide nasser d etre president

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح