المزيد من الأخبار






الدريوش.. عناصر الضابطة القضائية تعتقل شخصا هدّد بإحراق نفسه بسبب رفض تلقيح طفله مجانا بالمركز الصحي


الدريوش.. عناصر الضابطة القضائية تعتقل شخصا هدّد بإحراق نفسه بسبب رفض تلقيح طفله مجانا بالمركز الصحي
ناظورسيتي :

أفادت مصادر مطّلعة لـ"ناظورسيتي"، أن عناصر الضابطة القضائية التابعة لسرية ميضار، قامت باعتقال شخص صباح يوم أمس الثلاثاء 25 أكتوبر الجاري، هدّد بإضرام النار في نفسه وفي فلذّتي كبده أمام المركز الصحي للدريوش، حيث اقتادته لمقر ذات السرية للتحقيق معه.

وأضافت ذات المصادر، أن السبب يعود إلى كون الشخص قدم صباحا من أجل تلقيح ابنيه، غير أن الممرضة التي كانت تشتغل حينها طلبت منه إقتناء لوازم التلقيح من الصيدلية، وهو ما لم يستسغه ذات المواطن، باعتباره أن عملية التلقيح توفرها وزارة الصحة عبر مراكزها الصحّية.

وتابعت المصادر قولها، أن الأمر أغضب المواطن لإعتقاده بأن حقا من حقوقه قد أنتهكت، مما دفعه للدخول في سجال ونقاش حاد مع الممرضة، حيث قرر الإعتصام أمام المركز الصحّي وهدّد بإحراق نفسه وكذلك فلذتي كبده، لتربط الممرضة الإتصال بعناصر الدرك بالدريوش وكذلك الضابطة القضائية لسرية ميضار لتنتقلا على الفور إلى عين المكان، حيث فتحتا تحقيقا في الموضوع، كما جرى نقل الشخص إلى مقر سرية الدرك بميضار للتحقيق معه.

وتعد واقعة غضب المواطن المذكور التي وصلت للتهديد بالانتحار حرقا، واحدة ضمن سلسلة من النتائج التي يفرزها أسلوب اللامبالاة والإهمال والتعنت الذي يجابه به المواطنون على إختلاف مشاربهم أثناء قصدهم للمركز الصحّي، فهل من تدخل للجهات المعنية؟.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح