المزيد من الأخبار






الدرك الملكي يستعمل الرصاص لتوقيف شخص قتل أستاذا


ناظورسيتي – متابعة

اضطر عناصر الدرك الملكي بإقليم الراشيدية، اليوم الجمعة، إلى استعمال الرصاص لتوقيف شخص أقدم على توجيه طعنات قاتلة لأستاذ متقاعد.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المعني بالأمر قاوم تدخل عناصر الدرك الملكي وهو ما جعلهم يضطرون لإطلاق الرصاص من أجل إيقافه وذلك في منطقة القصر الجديد بجماعة مدغرة.

وأفادت، أن الجاني، قام بتوجيه طعنات قاتلة للهالك وهو بصدد الولوج إلى أحد المساجد، لإجراء صلاة الجمعة، مشيرة إلى أن أسباب الجريمة يرجح أن تكون لها علاقة بتصفية الحسابات.


وأضافت، أن الشخص الموقوف يبلغ من العمر نحو 35 عاما، وينحدر من جماعة الراشيدية، دون أن تكشف إن كان يعاني من اضطرابات نفسية.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

وكانت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، قد تمكنت الثلاثاء 22 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر نحو 32 عاما، مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل ارتكاب جريمة قتل.

وجاء توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات حصلت عليها عناصر الشرطة القضائية وهو ما جعلها تضع خطة أمنية موصوفة ب"المحكمة" أفضت إلى وضع اليد عنه.

ووفق مصادر ل"ناظورسيتي"، فان الشخص الموقوف كان قد ارتكب جريمة قتل في حق شخص بمدينة المحمدية، وأنه قصد إقليم الناظور من أجل تنفيذ عملية الهجرة صوب أوربا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح