المزيد من الأخبار






التوتر أثناء السياقة في ساعة الذروة بطرقات الناظور ينذر باستمرار الحوادث متفاوتة الخطورة


ناظورسيتي: جابر الزكاني

أياما قليلة بعد اليوم العالمي للوقاية من حوادث السير، وبعد أسبوعين أو يزيد على احتفال الناظور رسميا مخلدة لهذا اليوم، تستحضر يوميات رمضان مجددا وفي ساعات الذروة من مسائها السرعة التي قد تتسبب في كوارث وسط الإزدحامات.

وقد صادف عدد من المواطنين اليوم على الطريق الرابط بين تاويمة 3 حوادث اصطدام خفيفة بين العربات، من بينها تلك التي شهدتها ذات الطريق قبل لحظات من كتابة هذه الأسطر.

ويوم أمس صدمت سيارة بطريق باصو راجلا كان في طريقه للتسوق في ذات الوقت السالف الذكر مما استدعى نقله للاستشفاء.


بين هذا وذاك قد لا يأبه سائق أو راجل بضرورة توخي الحذر في ساعات الذروة بالمدينة وطرقاتها وما تحمله من ازدحامات يشغلها عدد من المتوترين بسرعة الوقت، وبالصيام.

ذات الصور أدناه على سبيل النموذج لحادثة اصطدام خفيف بين شاحنة لنقل المياه المعدنية وسيارة أخرى على مقربة من مرجان الناظور، قد لن تختلف عن مثيلاتها من الإصطدمات التي تشهدها الناظور جراء السرعة التي تمضي بها بعض العربات، وتهور بعض سائقيها.

.وحول السلامة الطرقية وسط المجال الحضري بالناظورأكد الوكيل العام للملك لمحكمة الاستئناف، عبد الغني الطيبات، في كلمة سابق له بمناسبة تخليد الناظور لليوم العالمي للسلامة الطرقية، على همية تقديم الأخلاق على القانون في المجال، باعتبار الأخلاق أساس بناء المجتمعات.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح