المزيد من الأخبار






البحث عن أسرة مغربية اختفت باوكرانيا.. واستنفار بسفارة المملكة


ناظورسيتي:

لا تزال السفارة المغربية في كييفـ، تبحث عن زوجين مغربيين رفقة ابنيهما، بعد فقدانه بمدينة خاركيف على الحدود مع روسيا، حيث انقطع الاتصال بهم عقِب ذهابهما إلى مستشفى محلي بالمدينة الحدودية.

وأبلغت مصادر مغربية داخل أوكرانيا، بأن كلا من طارق بوشمخ، والزوجة أميمة بنزيات التي أنجبت مؤخرا مولودا جديدا قبل 4 أيام فقط، بالإضافة إلى طفلهما الأول ذي السنتين، قد اختفوا في خاركيف.

وكشف والد الشاب طارق بوشمخ، بأن ابنه آخر مرة كان رفقة زوجته وطفليهما داخل قسم الولادة بأحد مستشفيات مدينة خاركيف، ثاني أكبر المدن الأوكرانية بعد العاصمة كييف.

<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>
<!-- Pub automatique -->
<ins class="adsbygoogle"
style="display:block"
data-ad-client="ca-pub-2034286937928332"
data-ad-slot="1086926944"
data-ad-format="auto"
data-full-width-responsive="true"></ins>
<script>
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
</script>

هذا، وقال نفس المصدر، بأن أميمة بنزيات أنجبت مولودهما الجديد قبل 4 أيام بمركز صحي، وبعدها عادت لمنزلها رفقة زوجها، غير أن طالبا كان يسكن معهما في نفس الشقة، استولى على هاتفيهما وأموالهما وهرب إلى وجهة مجهولة، ما اضطرهما إلى اللجوء راجلين نحو أحد المستشفيات.

وأوضح الجد بأن أسرته فقدت الاتصال بابنه وزوجته، ولفت إلى أن طارق أخبرهم في آخر اتصال عبر هاتف لشخص آخر، بأنهم موجودون داخل المستشفى المذكور بعد لجوئهم إليه هربا من المعارك الدائرة بالمدينة.

ويشير المتحدث إلى أن المعلومة الوحيدة التي يملكها حاليا عن ابنه وزوجته وطفليهما، هو اسم المستشفى الذي يتواجدون به، وموقع إحداثياته الذي أرسله ابنه لحظات قبل فقدان الاتصال به، مشيرا إلى أنهما لا يتوفران على أي أموال حاليا.

وأطلقت سفارة المغرب بأوكرانيا، نداء للبحث عن الأسرة المغربية المذكورة، إذ ناشد ت السفارة المغاربة المتواجدين في خاركيف ببذل جهودهم للوصول إلى المستشفى المذكور بعد أخذ الاحتياطات الأمنية اللازمة، قصد معرفة وضعية الأسرة المذكورة، حيث تفاعل مع النداء العديد من مغاربة أوكرانيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح