المزيد من الأخبار






الأسباب الحقيقية وهوية الفاعلين.. الأمن الوطني يفك لغز جريمة سلا التي أحرق فيها 6 أشخاص


الأسباب الحقيقية وهوية الفاعلين.. الأمن الوطني يفك لغز جريمة سلا التي أحرق فيها 6 أشخاص
ناظورسيتي | متابعة

نجحت الأجهزة الأمنية، بعد التحقيقات والتحريات التي تلت الواقعة، في كشف لغز الجريمة البشعة التي هزت حي الرحمة، بمدينة سلا، عقب قتل ستة أشخاص من عائلة واحدة وإضرام النار في جثثهم بهدف طمس معالم الجريمة.

ومكن التنسيق الأمني بين الشرطة القضائية والفرقة الوطنية للشرطة القضائية وعناصر جهاز مراقبة التراب الوطني "ديستي"، من اعتقال 14 شخص، يشتبه في ضلوعهم في الجريمة الشنعاء.

وبعد سلسلة من الأبحاث لمعرفة ملابسات الجريمة، تم الوصول إلى أنها تمت بدراسة وتنظيم كبيرين، ولها ارتباط بتصفية الحسابات بين عصابة التي تم اعتقال أعضاءها واحد أفراد الأسرة ضحية المذبحة

وحسب جريدة الأسبوع الصحفي ففرد الأسرة التي تم قتلها وإحراق جثثها كان يتاجر في المتلاشيات بسيدي الضاوي بمدينة سلا، حيث كانت هناك خلافات بين المعني بالأمر وأفراد العصابة، ونصب عليهم في مبالغ مالية مهمة وسرقة مواد قام ببيعها



يذكر أن مصالح الشرطة القضائية كشفت قبل يومين، أنه تم بتنسيق مع عناصر الفرقة الوطنية الوطنية للشرطة القضائية، تفكيك لغز جريمة قتل ستة أشخاص من أسرة واحدة، بحي الرحمة بمدينة سلا.

وأوضحت المصالح الأمنية المذكورة، أنه جرى اعتقال أفراد العصابة المتورطين في الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام الوطني والدولي.

ووفق المصادر ذاتها، فيتعلق الأمر بأربعة عشر شخص، يشتبه في تورطهم في ارتكاب مجزرة حي الرحمة، التي أودت بحياة ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع لم يتجاوز شهرين، وطفل قاصر.

وفي تفاصيل عملية توقيف الموقوفين، فيتعلق الأمر بشخص يحمل حروقا برجليه أصيب بها أثناء تنفيذ الجريمة، والذي تم اعتقاله ودلّ مصالح الأمن على شركائه الثلاثة في الجريمة، والذين تم توقيفهم بمدينة القنيطرة، وذلك بعد استنطاق الموقوف الأول من طرف عناصر الفرقة الجنائية بمصلحة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بسلا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح