المزيد من الأخبار






اكتشاف جثة معلقة بحبل داخل منزل بالحسيمة


ناظورسيتي:

أفادت مصادر بأن المصالح الأمنية توصلت بتبليغ عن العثور على جثة شخص معلقة بواسطة حبل في منزل يقطنه رفقة زوجته.

هذا وقد وصلت مصالح الأمن (فرقة الشرطة القضائية بالمدينة) زوال اليوم السبت 11 دجنبر الجاري، إلى المكان الذي وُجِدت فيه جثة المتوفي، وهو في عقده الثامن، بالحي الثاني بمدينة بني بوعياش اقليم الحسيمة، فيما أمرت النيابة المختصة نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي بالحسيمة، لإحالتها على التشريح الطبي قصد معرفة أسباب الوفاة الحقيقية.

وعلى ضوء الخبر الذي اهتز له هدوء المنطقة، فتحت الشرطة القضائية ببني بوعياش، بحثا قضائيا تحت اشراف النيابة العامة المختصة والتي أمرت بتعميقه، لمعرفة حيثيات الوفاة الغامضة لكهل يُستبعدُ أن يكون مات منتحرا في تلك السنّ.


جدير بالذكر أنه قبل قرابة شهر من الآن، كانت مصالح الأمن بالمنطقة قد عثرت على جثة شاب في مقتبل العمر، معلقة على أغصان شجرة زيتون بمدينة امزورن ومربوطة بحبل بنفس الطريقة تقريبا.

وشهد إقليم الدريوش المجاور أمس الجمعة، حادثة العثور على جثة ستيني، قيل بأنه كان يعمل فلاحا بإحدى الضّيعات بجماعة وردانة القروية التابعة لعمالة إقليم الدريوش، حيث تم العثور على جثته أمس الخميس بحسب مصادر محلية.

وظهرت الجثة فجأة بضيعة فلاحية في تراب الجماعة القروية المذكورة، حيث توفي الخمسيني في ظروف غامضة، ما استنفر عناصر الدرك الملكي التي انتقلت إلى عين المكان، مرفوقة بالسلطات المحلية لذات الدائرة.

هذا وأمرت النيابة المختصة بنقل جثة المتوفي إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسني بالناظور قبل الشروع في تشريحها من طرف الطبيب المختص، لتحديد أسباب الوفاة الحقيقية.

وأكد شهود عيان اكتشفوا جثة الستيني، بأن الوفاة كانت عادية، إذ لم تبدو على الهالك آثار جرح، أو ضرب، خلال نقل الجثة عبر سيارة نقل الأموات نحو الناظور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح