المزيد من الأخبار






إطلالة جديدة للملك من صيدلية بباريس


إطلالة جديدة للملك من صيدلية بباريس
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس الجمعة صورا توثق لإطلالة جديدة للملك محمد السادس من العاصمة الفرنسية باريس، التي حل بها هذا الأسبوع، في زيارة للمشاركة في قمة المناخ.

وظهر إلى جانب الملك رئيس حزب سوريا للجميع ورجل الأعمال السوري المعروف محمد عزت خطاب، حيث التقى الرجلان في طابور داخل صيدلية في شارع الشانزيليزيه من أجل شراء دواء.

وكتب أحد معارف رجل الأعمال السوري قائلا: “دخل هذا المساء لصيدلية في شارع الشانزيليزيه في باريس لشراء دواء فوجد الملك محمد السادس بنفسه واقفا هو الآخر في الطابور مثل كل الناس ينتظر دوره لشراء دواء هو أيضا.. كلا الرجلان يملك عشرات الخدم والعاملين للقيام بالمهمة البسيطة لكن تواضعهما كان سببا في لقائهما.. ما أجمل تواضع الكبار”.




1.أرسلت من قبل sarah في 17/12/2017 08:20
Le #Maroc maintient en détention des dizaines d'adolescents rifains. C'est la conséquence du chèque en blanc donné au Maroc par les démocraties européennes, spécialement la France et l'Espagne, pour mener "à bien" sa sale besogne dans le #Rif.


ويحمل المغرب العشرات من المراهقين في ريفان. هذا هو نتيجة الاختيار الفارغ الذي أعطته الديمقراطيات الأوروبية للمغرب، وخاصة فرنسا وإسبانيا، إلى "تنفيذ" عملها القذر في #Rif.

2.أرسلت من قبل يوسف في 17/12/2017 11:33 من المحمول
الحمد لله ملكنا انسان متواضع شاب يفرق ما بين الأشياء كإنسان وكملك

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح