المزيد من الأخبار






إجهاض مساعي "غريب" اراد اشعال الفتنة وسط المحتجين.. ادعى ان وزير الداخلية هدد عائلة فكري


إجهاض مساعي "غريب"  اراد اشعال الفتنة وسط المحتجين.. ادعى ان وزير الداخلية هدد عائلة فكري
ناظورسيتي

إدعى شخص كان من بين المتظاهرين في مسيرات الشموع التي عرفتها مدينة الحسيمة امس الجمعة 5 نونبر الجاري ، أنه كان من بين الحاضرين أثناء زيارة وزير الداخلية لمنزل الشهيد محسن فكري و سمع بأذنيه الوزير حصاد وهو يهدد والد الهالك محسن فكري بتحميله مسؤولية أي فتنة أو انفلات يقع نتيجة حراك الجماهير المتضامنة مع عائلة الفقيد..

واقسم بأغلظ الايمان ان ما يقاله صحيحا الشيء الذي خلف نوع من الارتباك وسط المتظاهرين بساحة الشهداء وسط مدينة الحسيمة ، و اتى تصريح هذا المواطن اثناء فتح اللجنة التنظيمية باب المداخلات أمام الجماهير الشعبية لإبداء آرائها في جريمة قتل الشهيد محسن فكري و إعطاء مقترحاتها بشأن الملف المطلبي للمحتجين.

ونفت عدة جهات من بينها عائلة محسن فكري ان يكون هذا الشخص الذي إدعى انه ابن خالة محسن ان يكون ما قاله صحيحا سواء تعلق الامر بعلاقته بالفقيد أو بمضمون التهديد.. فالشخص لا علاقة له بعائلة الفقيد و لا حضر لقاء الداخلية بأسرة الفقيد ولا سمع شيئا حقيقيا.

ومن جانب آخر اتصلت احدى الجرائد الالكترونية الوطنية بسهيل فكري شقيق محسن فكري وقال ان هذه الاتهامات كاذبة مشددا على انه لا يوجد اي ابن خالة لهم في المغرب و ان خالة محسن فكري الوحيدة بالحسيمة ليس لها ابناء





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح