المزيد من الأخبار






أياكس أمستردام يطمئن الجمهور بشأن الحالة الصحية للدولي المغربي عبد الحق نوري


أياكس أمستردام يطمئن الجمهور بشأن الحالة الصحية للدولي المغربي عبد الحق نوري
ناظورسيتي: متابعة

نفى نادي "أياكس أمستردام" الهولندي الإشاعات التي نالت من لاعبه عبد الحق نوري، الذي تعرّض لإصابة في الدماغ في وقت سابق، وذلك بإصداره بلاغا جديدا حول حالته الصحية.

النادي الهولندي، أعلن في بلاغ له عبر الموقع الرسمي للفريق عن استقرار حالة نوري بعد مجهود كبير قام به الأطباء في إحدى مستشفيات العاصمة، إذ عادت ضربات قلبه إلى مستواها الطبيعي، وهو الآن يتنفّس أحسن مما كان عليه في وقت سابق، مبرزا أنه الآن خرج من مرحلة الخطورة ويأمل أن يتعافى بشكل تدريجي من هذه الإصابة.

وكشف البلاغ أن عائلة اللاعب الهولندي من أصول مغربية كلّها ثقة وإيمان بالله حتى تتطوّر صحّته، كما أنها متفائلة بما ستحمله الأيام المقبلة من مستجدّات حول حالة ابنها، مطالبة الجماهير بمواصلة الدعاء له للاستفاقة من غيبوبته، وشاكرة كل من يتواصل معها ويسألها عن جديده.

وكان نوري قد تعرّض لتلف شديد في المخ، قال الأطباء إنه تلف دائم وسيعطّل جميع حواسه، مما يجعله غير مدرك لما يدور حوله ويغيّبه عن الوعي لفترات متعدّدة، كما أن آماله في العودة إلى الملاعب شبه منعدمة وغير واردة بتاتا، وذلك بعدما سقط في مباراة ودية لفريقه أمام "فيردير بريمن" الألماني في النمسا.



1.أرسلت من قبل محمد في 24/10/2017 21:21
هههه هذه المرة لم تكتبوا عبارتي )الدولي الريفي( و من اصول ريفية

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح