المزيد من الأخبار






أفراد الجالية بهولندا ينعون الشابة التي راحت ضحية حادثة سير نواحي الدريوش


ناظورسيتي: متابعة

شهدت مدينة "بوكستيل" جنوب هولندا، مساء اليوم الجمعة 20 يناير الجاري، حفل تأبين لشابة مغربية، تبلغ من العمر 19 سنة، من طرف الجالية المغربية المقيمة بهولندا.

هذا وتوفيت الشابة يوم 6 يناير الجاري، في حادثة سير خطيرة نواحي اقليم الدريوش، الأخيرة التي بث موقع ناظورسيتي تغطية مصورة أعقبت حدوثها المدوي.

الحادث الذي وقع على الطريق الرابط بين جماعتي بن طيب ودار الكبداني، خلف مصرع الشابة في عين المكان، فيما نجت والدتها وشقيقتها من الحادث.


وخلف خبر وفاة الشابة المغربية، حالة من الحزن والأسى في صفوف الجالية المغربية في منطقة "بوكستيل"، حيث كانت تقيم الفتاة رفقة عائلتها.

وكانت الضحية قد حلت بالمغرب رفقة عائلتها، لقضاء عطلة رأس السنة الميلادية، في ارض الوطن.

وفي تفاصيل الحادثة المفجعة، فقد شهدت الطريق الرئيسية رقم 610، الرابطة بين جماعة بن الطيب ودار الكبداني، وتحديدا بتراب جماعة أيت مايت، عشية يوم الجمعة الماضي 6 يناير الجاري، حادثة سير مميتة، وذلك بعد اصطدام مباشر بين سيارتين في منعرج خطير.

حدث الإصطدام بين سيارتين الأولى من نوع "مرسيدس 250" وأخرى من نوع "سيتروين-س3"، وذلك في إحدى المنعرجات الخطيرة بالمنطقة المسماة "عنق الجمل"، بسبب ضيق المنعرج والسرعة المفرطة.

وقد خلفت الحادثة المؤلمة، مصرع شابة، وإصابة والدتها وشقيقيها بجروح متفاوتة الخطورة، إضافة إلى إصابة شخص آخر بجروح خطيرة، حيث جرى نقل جميع المصابين صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش.

واستنفرت الحادثة السلطات المحلية والأمنية وأطقم الوقاية المدنية، حيث حلت بعين المكان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي لبني اسعيد، والتي أشرفت على فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة في أسباب وملابسات الحادثة، واتخاذ الإجراءات المعمول بها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح