NadorCity.Com
 


أشبال زايو لكرة اليد ذكور يتألقون بالناظور


أشبال زايو لكرة اليد ذكور يتألقون بالناظور
ناظورسيتي - عاطف عدو

في إطار سعي جمعية الأشبال للرياضة والتنمية البشرية الى الرقي بالرياضة وإخراجها من مستواها الهزيل إلى مستوى يشرف المدينة بالخصوص والجهة بالعموم وفي إطار التنقيب عن المواهب الرياضية الخفية التي بإمكانها أن تعطي الكثير للمدينة.

وبدعوة من مكتب فريق الهلال الرياضي الناظوري، احتضنت القاعة المغطاة للرياضات بالناظور، مباراة جمعت بين كل من شباب فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة اليد الممارس بالبطولة الوطنية القسم الممتاز وفريق الأشبال المحنك بعناصر شابة طموحة من أجل تكوين فريق مستقبلي يمثل المنطقة في المحافل وطنية ولما لا دولية. وقد انتهت المباراة في جو رياضي وبروح رياضية عالية من كلا الفريقين بعد البصم على مباراة تستحق المتابعة.

وهكذا يكون الأشبال قد حققوا إنجازا يحسب للمدينة، كما أن مواهب الفريق أظهرت للجميع إمكانية تكوين تركيبة جيدة رغم الإمكانيات الضعيفة ورغم غياب مسؤولين يهتمون بهذا الجانب فمن العيب وجود قاعة مغطاة للرياضات بهذا الحجم في مدينة زايو وفي المقابل عدم وجود ولو فريق يزاول سنويا ويمثل المدينة في شتى المحافل.

جدير بالذكر أن المباراة كانت جد شيقة كما أن الجميع أظهرو إعجابهم بشباب الأشبال ونوهوا بالمسؤولين عنهم وتنبأوا بمستقبل زاهر ينتظر هذا الفريق.


































المزيد من الأخبار

الناظور

ساكنة الناظور تستنكر إبادة الفلسطينيين في وقفة تضامنية

قياديو "الأحرار" يستعرضون في الناظور حصيلة نصف ولاية حكومتهم

الناظور تحتفي بالذكرى التاسعة عشرة لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

جنان عاريض تقدم أفخم الفيلات بالناظور وسط إقامة مغلقة تتوفر على مسابح وفضاءات اخرى

حريق يستنفر الوقاية المدنية بحي لعري الشيخ

إنقطاع في التزويد بالماء الشروب بهذه المناطق من الناظور والدريوش

الساكنة تستنكر لامبالاة المسؤولين تجاه حادث انفجار أنبوب للماء الصالح للشرب وسط الناظور