تداول عملات ( الفوركس ) today.تداول‎

 samimahmoud
الخميس 13 ديسمبر 2018

نقط هذا المقال
سوق تبادل العملات الأجنبيه, المعروف بإسم سوق ال[URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]فوركس[/URL] أو سوق اف اكس يشير إلى [URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]تداول[/URL] العملة مقابل عملة أخرى. ويعتبر هذا ال[URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]سوق[/URL] من أكبر اسواق ال[URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]تداول[/URL] المالية عالميا ً دون منافس.
كيف يتم ال[URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]تداول[/URL] ب[URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]سوق العملات[/URL] :

يتم ال[URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]تداول بسوق العملات[/URL] عن طريق فتح صفات بيع وشراء, عندما تشتري عملة فأنت بالضرورة تبيع مقابلها عملة أخرى . فعندما تحصل على عملة فأنت تدفع مقابلها عملة أخرى .

مثال : عندما تحصل على دولار أمريكي وتدفع مقابله ريال سعودي نقول أنك اشتريت الدولار وبعت الريال السعودية , والعكس صحيح فعندما تحصل على الريال السعودي وتدفع مقابله دولار أمريكي نقول أنك اشتريت الريال السعودية وبعت الدولار الأمريكي .

فلا يمكن للمرء أن يحصل على عملة ما بدون اي مقابل بل لكي تحصل على عملة فلابد أن تدفع مقابلها عملة أخرى . فالعملات تباع وتشترى كأزواج .. فالعملة التي تحصل عليها هي العملة التي تشتريها والعملة التي تدفعها مقابل ذلك هي العملة التي تبيعها . فشراء عملة هو بيع لعملة أخرى بالضرورة , وبيع عملة هو شراء لعملة أخرى بالضرورة .

ازدياداً لطلبات العملاء والتوجهه من قبل المستثمرين على ارتفاع تجارة البيتكوين, يحرص موقع [URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]تداول.today[/URL] على تقديم افضل الخدمات لعملائه, توفر موقع [URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]تداول.today[/URL] تجارة البيتكوين، النفط الخام والذهب ضمن توفير كافة الخدمات للمتداول

[URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]تداول[/URL] , [URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]جميع الاسهم[/URL] , [URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]فوركس[/URL] , [URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]بنك الراجحي[/URL], [URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]هوامير[/URL] , [URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]فوركس[/URL], [URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]سوق[/URL], [URL="http://xn--mgbfp9fta.today/"]السوق السعودي[/URL]

اسمك :


بريدك الالكتروني :
 (غير منشورة)


النص
رابط ضمني   الغاء او
سينم عرض الفيديو تحت مقالك