‏شاهدوا.. مطاردة "هوليودية" تنتهي بإيقاف مغتصب سيدة متزوجة في عقر دارها


‏شاهدوا.. مطاردة "هوليودية" تنتهي بإيقاف مغتصب سيدة متزوجة في عقر دارها
ناظورسيتي -متابعة

تمكّنت عناصر تابعة للدرك الملكي في اغبالة، بإشراف مباشر من القائد الجهوي ورئيس سرية بني ملال، بالتنسيق مع الدرك الملكي لـ"تونفيت"، بعد مطاردو هوليودية بمحاصرة متهم باغتصاب سيدة متزوجة وأرغموه إلى تسليم نفسه، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة في هذه القضية التي هزّت الرأي العام المحلي.

وأفادت مصادر محلية مطلعة أن الجاني (في الثلاثينات من عمره) كان قد اقتحم ليلة الأحد -الاثنين المنصرمين، منزل سيدة متزوجة في منطقة "اغبالة" في إقليم بني ملال، من خلال تسلله من النافذة العلوية للمنزل والدخول إلى البيت حيث هاجم الضحية وهو يهدّدها بقتلها بواسطة سلاح الأبيض لو صرخت أو استنجدت بالجيران.



وتابعت المصادر ذاتها أن الجاني عمد إلى تجريد السيدة المتزوجة من ملابسها ليقوم باغتصابها بالقوة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، بعد اقترافه جريمته، التي خلّفت صدمة قوية للسيدة الضحية وأفراد عائلتها وكذا في نفوس سكان المنطقة، وردود أفعال غاضبة في مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا أن الواقعة تأتي أياما يعد جريمة اغتصاب الطفل عدنان في طنجة والعديد من الوقائع المماثلة.

وقد تقدّمت الضحية المتزوجة، وفق المصادر ذاتها، بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي في "اغبالة"، وقدّمت لعناصر الجهاز أوصاف الفاعل. وبناء على ذلك، أطلقت عناصر الدرك الملكي أبحاثها وتحرياتها عنه. وتم تحديد هوية الفاعل وموقعه، بعدما تَبيّنَ أنه فرّ نحو قرية في ضواحي "تونفيت" في إقليم ميدلت، حيث "اختبأ" هناك، قبل أن يلقى القبض عليه بعد هذه المطاردة "الهوليودية".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح