NadorCity.Com
 


وقفة تضامنية مع "محمد العزاوي" على إثر الاستفزاز التي طاله أثناء عمله ببلدية زايو


وقفة تضامنية مع "محمد العزاوي" على إثر الاستفزاز التي طاله أثناء عمله ببلدية زايو
فرح الحسيني / محمد العلوي

نظم عمال وموظفو ومستخدمو بلدية زايو يوم الاثنين 04 نونبر الجاري، في حدود الساعة الثامنة والنصف صباحا وقفة احتجاجية تضامنية مع " محمد العزاوي " بعد الاستفزاز التي تعرض له وكيل مداخل بلدية بزايو ، خلال الدورة العادية للمجلس البلدي 30اكتوبر 2013.

وقد وضح السيد " محمد العزاوي " وكيل مداخل بلدية بزايو في بيان الى الرأي العام ، ان بلدية زايو أصبحت مسرحا حقيقيا لتصفية الحسابات و حلبة للصراعات الذاتية البعيدة كل البعد عن المصلحة العامة مما يؤثر سلبا على السير العادي لهذا المرفق و كذا الجو العام للاشتغال، حيث تعرضت الى هجم وإهانة من طرف احد الاشخاص الذي تطاول علي باتهامات وافتراءات مست شخصى ونالت من سمعتي، ويؤكد إصرار الجهات المشوشة التي اعتادت خلق البلبلة و زرع الفتنة للتأثير سلبا على الأداء العام لهذا المرفق.

و حسب ما جاء في بيان لموظفي البلدية الذين هم تحت رواق الاتحاد المغربي للشغل و الجامعة الوطنية لعمال و موظفي الجماعات المحلية أنهم تماشيا مع التزاماتهم في الدفاع عن العاملين بهذا المرفق و دورنا الفعال في صون كرامة الموظف.
وقد أكد على الجهات المعنية ويخص بالذكر بلدية زايو لاتخاذ جميع التدابير لحماية العاملين بالقطاع ويطالبون السلطة المحلية المختصة بتفعيل المقتضيات القانونية لوضع حد لمثل هذه السلوك وردا للاعتبار وحماية كرامة الموظفين ،وقد حذر من خلال البيان الجهات المشوشة على اداء العاملين بالبلدية بأننا سنكون لها بالمرصاد .
وفي تصريح لأحد الموظفي يؤكد بتصعيد الاحتجاجات و تكرار الوقفات اذا اقتدت الضرورة لذلك من اجل رد الاعتبار لموظفي و عمال الجماعات المحلية.







































































































































المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة