NadorCity.Com
 


وقفة احتجاجية داخل المستشفى الحسني بالناظور للمطالبة بمجموعة من الحقوق


وقفة احتجاجية داخل المستشفى الحسني بالناظور للمطالبة بمجموعة من الحقوق
رضا سباعي | إلياس حجلة

نظم مجموعة من الممرضين و الممرضات المنضوين تحت لواء الإتحاد المحلي للصحة، العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل، صبيحة يومه الخميس وقفة احتجاجية داخل المستشفى الحسني بالناظور للمطالبة من إدارة المستشفى، بتفعيل مجموعة من الإجراءات التي تقضي بتوفير المداومة الليلية والتي تفتقر إلى الأطر الطبية الكافية والكفيلة باستقبال وتقديم الخدمات للمواطنين، إضافة إلى توفير الأمن والحراسة لفائدة النزلاء والمستخدمين العاملين داخل مرافق هذه المنشأة العمومية.

جدير بالذكر أن الأطر المنظمة للوقفة كانت قد نظمت وقفات سابقة لمناشدة مسؤولي إدارة المستشفى لتوفير الأطقم الطبية الكافية واللازمة لتسيير هذا المرفق العمومي، حيث أنها تلقت وعودا دون أن تترجم إلى أرض الواقع لحدود الساعة.

وفي تصريح لناظورسيتي، من طرف أحد مناضلي النقابة المذكورة، أكد فيه على ضرورة إيجاد حل عاجل وجاد، لاسيما وان المواطن هو المتضرر الأول جراء هذا الاستهتار الغير المسؤول من طرف الإدارة.


















1.أرسلت من قبل ORLANDO MOSKAU في 19/01/2012 15:06
aha alyoum mostachfa alhasani,osbou3 al9adim,mowaddafo albaladia,o ssimana ajayya,ashab assou9 dyal alhout,o ach-har ajay mwalin anna3na3,o man ba3d ijiw talabat alkolliyat,o man ba3d ijiw hamilin achahadat,o man ba3d ijiw amwalin albisara !!! ya3ni afdah wa a9bah modaharat f adowal al3arabia !! bahdaltouna o bahdalto athawra al3arabia !!!! sirou trawho ahsan aw motou f dyorkom !!!
chofo l syadkom tuansa,almasriyin,llibiyin,ssouriyin,,,,,, aw tkhafo tmouto? iwa mouto arjal o ma tmoutouch bel bahdala .

2.أرسلت من قبل touzinen, في 20/01/2012 16:00
wallah al3adim ila karitha fi ma yosama almostachfa bi anador la dawaa la ri3aya la 3inaya fi janah anisaa raiha kariha wa ashyaa okhra kathira alah yahdi makhlak

3.أرسلت من قبل حسن من المانيا في 22/01/2012 11:54
السلام عليكم ورحمة الله. في المستشفى الحسني كل هذا الموظفين ? الله اكبر ! عجيب اتلبسون طاقية الإخفاء في المستشفى ? عن اي حقوق تتحدثون ? اين حقوق المريظ ? أجوركم ملعونة ولن يبارك الله لكم فيها حتى لو كسبتم الملايير.












المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. طلبة بجامعة محمد الأول بوجدة في زيارة ميدانية لمدينة الناظور ومشروع مارتشيكا

نشطاء بأزغنغان يجمعون 13 مليون سنتيم لفائدة عجوز متخلى عنها

سفيان بنيوسف.. كوميدي صاعد يبدع في صناعة الضحك على مواقع التواصل

الناظور.. عائلة بنتلا تطالب بتدخل السلطة لوقف "إصلاح" محلين تجاريين في ملكيتها دون موافقتها

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

بسبب مشاكل مع زوجها الذي تزوجته وهي قاصر.. انتحار فتاة في مقتبل العمر بتناول سم الفئران بالناظور

السجن النافذ لطبيبة تسببت في وفاة امرأة حامل