NadorCity.Com
 


وزير الإسكان و التعمير وسياسة المدينة بالناظور بحر الأسبوع المقبل


وزير الإسكان و التعمير وسياسة المدينة بالناظور بحر الأسبوع المقبل
ناظورسيتي | اسماعيل الجراري

أكدت مصادر جد مطلعة من داخل الديوان السياسي لحزب التقدم و الإشتراكية لناضورسيتي، أن السيد نبيل بن عبد الله وزير الإسكان و التعمير وسياسة المدينة سيحط الرحال بحر الأسبوع المقبل بمدينة الناظور وذلك في زيارة حكومية .

كما أكدت نفس المصادر لموقعنا ان وزير الإسكان سيزور كل من إقليم الحسيمة ووجدة كما يرتقب أن يجتمع أيضاً مع موظفي الوكالات الحضارية بكل من إقاليم الناظور، الحسيمة و وجدة في إطار المهام المنوط به.

وذكرت نفس المصادر أن السيد نبيل بن عبدالله يتابع عن كثب مجريات الأحداث والمستجدات التي يعرفها الناظور لا سيما الإرتفاع على مستوى العقار ومشاريع مؤسسة العمران و الوضع الذي عرفته المدينة مؤخراً نتيجة تراكم الأزبال و احتجاج العمال المنضوين تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل حسب ما ذكر المصدر.

كما أكدت المصادر أن الأمين العام لحزب التقدم و الإشتراكية سيعقد على هامش الزيارة الحكومية اجتماعاً مع مناضلي ومناضلات الحزب خاصة بإقليم الدريوش كون أن الإقليم سيشهد تأسيس الكتابة الإقليمية للحزب بمدينة الدريوش.






1.أرسلت من قبل amar mensouri gran canaria في 27/05/2012 18:09
lepedemos al señor menesterio nabil que echa un veseta bario chino que se partenese a farkhana para solocional la problema de la caretera e tambien la problema de veviendas de los pobres que estan afektados por el machro3 esperamos que lo gan el menesterio para de sogar alos pobres afektados que loscan una solocio dentro lay .... senefeca constre la veviendas alado de la frontera por que esa jente comen de melilla esperamos que el menesterio que mira a esos pobres por que ami metiene olbedado gracias

2.أرسلت من قبل kilo في 27/05/2012 19:12
bien venu a si abdellah

3.أرسلت من قبل abdessamad ouaali في 29/05/2012 01:07
marahba bik asi abdellah f madinat nador












المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة