المزيد من الأخبار






وزارة التجهيز تدعو مستعملي الطرق إلى تأجيل السفر


ناظور سيتي: متابعة

دعت وزارة التجهيز والماء، جميع مستعملي الطرق وكذا مستعملي الطرق السيارة، إلى توخي المزيد من الحيطة والحذر، بعد توقع هبوب رياح قوية مصحوبة بتطاير الغبار بمجموعة من أقاليم المملكة.

كما أهابت الوزارة، بمستعملي الطرق، إلى تجنب السفر وتأجيله إلى غاية تحسن الأحوال الجوية، وذلك نظرا لانخفاض الرؤية أو انعدامها في بعض الأحيان.

وأورد بلاغ للوزارة، أنه على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع هبوب رياح قوية مصحوبة بتطاير للغبار بعدد من مناطق المملكة، ابتداء من اليوم الخميس 02 نونبر 2023، فإن وزارة التجهيز والماء تهيب بجميع مستعملي الطرق والطرق السيارة إلى توخي المزيد من الحيطة والحذر نظرا لانخفاض الرؤية أو انعدامها في بعض الأحيان، وتأجيل السفر إلى حين تحسن الأحوال الجوية المرتقب ابتداء من مساء يوم غد الجمعة".


وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أعلنت في نشرة إنذارية أن هبات رياح قوية مع تطاير الغبار مرتقبة، اليوم الخميس 02 نونبر ويوم غد الجمعة 03 نونبر 2023، بعدد من أقاليم المملكة.

وأبرزت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن هبات رياح قوية مع تطاير الغبار (من 70 إلى 90 كلم/ متوقعة في الحسيمة، وتطوان، والمضيق-الفنيدق، وفحص-أنجرة، وطنجة-أصيلة، وشفشاون، وتاوريريت، ووجدة أنجاد، وكرسيف، وبولمان، وتازة، والدريوش، وبركان.

وذكرت النشرة الإنذارية ذاتها، أن الرياح القوية المتوقعة، ستكون ابتداء من الساعة التاسعة صباحا من هذا اليوم إلى غاية السادسة صباحا من يوم غد الجمعة.

ووفقا لنشرة المديرية العامة للأرصاد الجوية، فإنه يرتقب أيضا أن تسجل نفس الظاهرة الجوية، في كل من أقاليم الناظور وفكيك وجرادة، اعتبارا من الساعة الرابعة بعد الزوال من هذا اليوم الخميس، إلى غاية منتصف نهار يوم غد الجمعة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح