NadorCity.Com
 


ودية المغرب والبرازيل .. حافلات مجانية للمشجعين حاملي التذاكر


ناظور سيتي: متابعة

أعلنت السلطات المحلية بمدينة طنجة، أنه سيتم توفير حافلات للنقل الحضري بشكل مجاني للجماهير، لحضور المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره البرازيلي.

وأكدت السلطات، على أنه سيتم وضع حافلات للنقل الحضري رهن إشارة حاملي تذاكر المباراة لنقلهم مجانا إلى ملعب المدينة الكبير، ذهابا وإيابا.

وأفاد المصدر ذاته، أنه سيجري وضع الحافلات المجانية رهن إشارة الجماهير، ابتداء من الساعة السادسة من مساء يوم السبت 25 مارس الجاري.


وتابع، أنه سيتم تخصيص حافلات لنقل حاملي التذاكر مجانا من مطار طنجة بن بطوطة و محطة القطار طنجة المدينة و ساحة 9 أبريل، قرب سينما طارق، حي كاسطيا ، طنجة البالية، ساحة باب المرسى، وبالقرب من الفنادق الرئيسية للمدينة.

كما أورد المصدر، أنه سيتم تنظيم ركن السيارات في مراتب الأسواق التجارية، مرجان وأسواق السلام، وكذا مرآب المحطة الطرقية لطنجة.

وأشار نفس المصدر، إلى أنه سيجري تخصيص حافلات مجانية ذهابا وإيابا لنقل المشجعين حاملي التذاكر من المراتب المذكورة إلى الملعب الكبير.

يذكر أن، المنتخب المغربي لكرة القدم، سيخوض بعد غد السبت مباراة ودية أمام منتخب البرازيل، بمدينة طنجة، على الساعة العاشرة مساء.












المزيد من الأخبار

الناظور

تدريبات مكثفة للحجاج من إقليم الناظور استعدادا لموسم الحج 1445

تعطل إشارة ضوئية بالناظور يسبب فوضى في حركة المرور

الناظور: ملتقى إعلامي للتوجيه ما بعد البكالوريا يضم أكثر من 40 مؤسسة

ساحة التحرير بالناظور تجمع عشرات المحتجين بسبب إسرائيل

خطيب الجمعة بالناظور ذ. علي حيون: متى يعرفنا الله؟ ومتى نعرفه نحن؟

رئيس المكتب الجهوي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب بالناظور يقدم استقالته

يهم الناظوريين الراغبين في أداء شعيرة الحج هذا الموسم